أليغري وإنريكي في سباق نحو تحقيق الثلاثية

خالد الغازي
2015-06-08T15:33:26+01:00
رياضة
خالد الغازي3 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أليغري وإنريكي في سباق نحو تحقيق الثلاثية

يقابل فريق يوفنتوس الايطالي خصمه فريق برشلونة في نهائي دوري أبطال أرووبا في العاصمة الألمانية برلين يوم السبت القادم.
وما يثير الدهشة هو تحقيق الفريقين معا، الثنائية لقب الدوري والكأس، سواءا في ايطاليا بالنسبة لليوفي، وفي اسبانيا بالنسبة لبرشلونة.
ويسعى المدرب الايطالي ماسيمو أليغري، لتأكيد حضوره جدارته بتدريب يوفنتوس، بعدما كان مرفوضا من قبل جماهير الفريق، للاشراف على تدريب الفريق هذا الموسم خلفا للمدرب كونتي ، لكن أليغري بدأ في بناء فريق جديد، مكون من مهاجمين بارزين، تيفيز وموراتا، ماركيزيو وفيدال وبوغبا، حيث نجح في خلق الانسجام فيما بينهم.
أما لويس انريكي، الذي نجح في الدوري الاسباني، فقد بدأ مساره بخلافات كبيرة داخل الفريق ، خصوصا مع البرازيلي نيمار وميسي، وأصبح مهددا بالاقالة نظرا لتراجع الفريق في بداية الدوري الاسباني، لكن انريكي عرف كيف يصلح الأمور مع اللاعبين، حتى يحقق النجاح ويصل لفريق قوي. بفضل إقحامه للمهاجم سواريز والكراوتي راكيتيش في منظومة اللعب الجديدة.
أليغري وانريكي، يسعيان معا لتحقيق الثلاثية، لكنه ستكون من نصيب شخص واحد، ومع ذلك تظل الكفة مائلة للمدرب الاسباني، نظرا لتوفره على ميسي الذي قد يقلب موازين المباراة في لحظة ما.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق