اختيار بودريقة عضوا في لجنة مسابقات الكاف

قامت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم،  باختيار رئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة عضوا جديدا في اللجنة التنفيذية للمسابقات القارية للأندية.
وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتقلد فيها بودريقة منصبا بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث سيشارك في أشغال اللجنة المشرفة على وضع تواريخ جميع المسابقات الإفريقية للأندية، وكل القوانين الخاصة بها.
يشار أن الكاف أصدرت عقوبة في حق رئيس الرجاء بودريقة خلال شهر ماي الفارط،  لأربع مباريات، رفقة رئيس وفاق سطيف.

اقرأ أيضا

05

اليوم الخميس.. الرجاء يواجه الجيش في قمة نارية بمركب مولاي عبد الله بالرباط

تتجه عشاق الكرة الوطنية، مساء اليوم الخميس، نحو العاصمة الرباط، حيث يحتضن مركب مولاي عبد …

06

“ديربي” البيضاء يشعل المنافسة بين الرجاء والوداد.. والعصبة تحسم موعد المواجهة

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عن موعد إجراء مباراة الديربي البيضاوي، الذي سيجمع بين …

012

“ذا صن” البريطانية: إعلان المغرب بطلا لـ”كان 2025″ قرار مميز

وصفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، مساء أمس الثلاثاء، إعلان لجنة استئناف العقوبات التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، المغرب فائزا بنسخة كأس إفريقيا للأمم 2025، التي أقيمت بالمملكة من 21 دجنبر 2025 إلى 18 يناير 2026، بـ"القرار المميز".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *