فضيحة الجمع العام ومهزلة رؤساء الاندية وعتاب ممثل الفيفا

خلال الجمع العام الاستثنائي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عاتب ممثل الفيفا باتريك كافارو رؤساء الاندية المغربية، خلال الجمع العام الإستثنائي من أجل المصادقة على تعديل النظام الاساسي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعدما لم يقتنعوا بضرورة تقليص عدد اعضاء الجامعة إلى 17 عضو الذي يعد هو الاخر رقم مرتفع مقارنة مع باقي الدول المجاورة.
أبرز أن النقاش الذي دار حول إضافة بعض الأعضاء إلى المكتب المديري الجامعي، تخلله بعض اللبس ذلك أن البعض حاول “سياسوية” الموضوع من خلال هذا المطلب وإضفاء طابع الزبونية والمحسوبية عليه، فالفيفا مثلا ب 209 دولة تسير ب 23 عضوا فقط والكاف ب 56 دولة تسير ب 13 عضوا فقط وجامعة أوروغواي تسير ب 5 أعضاء والكامرون ب 14 عضوا فقط، فكيف يعقل للمغرب أن يكون استثناء و تسير جامعته بأكثر من 17 عضوا وهو رقم جد مرتفع مقارنة بباقي دول العالم.

اقرأ أيضا

أم تلتقي بابنها بعد 57 عاماً من الفراق القسري

بعد 57 عاماً من الفراق.. عثرت بريطانية على ابنها البكر، الذي قدّمته مرغمة للتبني قبل …

اختيار “مرسى المغرب” للتدبير المفوض لمحطات ميناء “كوتونو” بدولة البنين

تم اختيار مرسى المغرب للتدبير المفوض للمحطتين 1 و5 بميناء كوتونو بدولة البنين والتي تم منح امتيازها لشركة "Bénin Manutentions S.A" بعد إجراء انتقاء على المستوى الدولي.

المغرب يدين حادث إطلاق النار في محيط مسجد بسلطنة عمان

أعربت المملكة المغربية عن إدانتها لحادث إطلاق النار في محيط أحد المساجد بمنطقة الوادي الكبير بسلطنة عمان، والذي أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *