بنعطية يطمح لبلوغ كأس افريقيا 2017 ومونديال روسيا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي31 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بنعطية يطمح لبلوغ كأس افريقيا 2017 ومونديال روسيا

قال الدولي المغربي المهدي بنعطية إن رغبته كبيرة في تحقيق النجاح رفقة المنتخب المغربي، خلال التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس الأمم 2017 بالغابون، مضيفا أن الفريق الوطني يتوفر على مجموعة من اللاعبين الشباب الممتازين القادرين على تحقيق نتائج جيدة للمغرب.
وأوضح بنعطية في حوار مع صحيفة فرنسية، بأن هدف المنتخب المغربي هو اللعب على الواجهتين القارية والعالمية، كأس إفريقيا للأمم وبلوغ نهائيات كأس العالم  سنة 2018 التي ستقام بروسيا، مشيرا أن المدرب الوطني بادو الزاكي، تحدث مع اللاعبين بهذا الخصوص.
واعتبر بنعطية مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني بيب غوارديولا، مدربا كبيرا، منحه الكثير من النصائح هذا الموسم، معبرا عن إعجابه الكبير بأسلوب البايرن في العب، والطريقة الألمانية السريعة في الأداء،  التي تختلف كليا عن طريقة الطريقة الايطالية.
وتحدث بنعطية عن بداية مساره الكروي في فرنسا، انطلاقا من فريق أولمبيك مارسيليا، الذي استغنى عنه في سن 18، قبل أن ينتقل الى فرق أخرى في الدوري الفرنسي، مثل تور، لوريون، ثم كليرمونت الذي منه احترف بفريق أودينيزي الايطالي، إلى روما العريق.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق