كأس إنجلترا تحمل إسم كأس طيران الامارات

simo
رياضة
simo31 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
كأس إنجلترا تحمل إسم كأس طيران الامارات

قرر الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، تغيير إسم كأس إنجلترا إلى كأس “طيران الامارات” بناءا على اتفاقية مع الشركة الاماراتية الراعية للمسابقة، تمتد لمدة ثلاث مواسم.
وبموجب الاتفاقية الجديدة، ستحمل البطولة الأقدم في العالم، اسم “كأس طيران الامارات الاتحاد الانكليزي”، اعتباراً من الموسم المقبل وحتى 2018.
وقال السير تيم كلارك رئيس طيران الامارات إن “بطولة كأس الاتحاد الانجليزي، تحمل تراثا لا مثيل له وتستقطب جمهورا عالميا يتجاوز تعداده 1.1 مليار مشاهد، وتجسد روح هذه البطولة وهي اللعب النظيف، وتطلق شغف الجمهور على مستوى العالم. هذه القيم كلها نحن نتبناها في طيران الامارات، وهذا ما يجعلنا نشعر بالفخر لان نكون الراعي الرسمي الاول لهذه البطولة”.
من جهته، قال غريغ دايك رئيس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم: “بات التزام طيران الامارات تجاه لعبة كرة القدم جليا عبر العالم، ويمثل ابرام اتفاقية مع شريك رئيس يتمتع بمكانة عالمية وفكر متطور كطيران الامارات لرعاية بطولة كأس الاتحاد الانجليزي تطورا رائعا لنا، وللجمهور وللعبة بشكل عام. ستساعدنا هذه الشراكة على نقل البطولة لجماهير جديدة، وبث مشاعر الشغف بكرة القدم في كافة أنحاء العالم”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق