الشرطة السويسرية تستدعي حياتو وأعضاء الكاف

غزلان جنان
رياضة
غزلان جنان28 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الشرطة السويسرية تستدعي حياتو وأعضاء الكاف

أوقفت الشرطة السويسرية رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عيسى حياتو، خلال لقاءات المكتب التنفيذي للكاف الذي أقيم أمس، على هامش إجتماع الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، بالعاصمة السويرسية زيوريخ.
وأكدت بعض التقارير الإعلامية أن الشرطة السويسرية اقتربت من رئيس الكاف وطلبت منه اللحاق بها من أجل إستجوابه والتحقيق معه إلا أنه رفض.
وأضافت التقارير وفقا لمسؤول رفيع المستوى شهد تبادل أطراف الحديث بين الشرطة ورئيس الكاف حياتو، من أجل الذهاب معهم، لكنه رفض وقال للشرطة خلال : “إذا كانوا يريدون القبض علي ينبغي أن يتم ذلك أمام زملائي في إجتماع الاتحاد الإفريقي”.
وقامت الشرطة أيضا باستدعاء الإيفواري جاك إنوما، و المصري هاني أبوريدة، عضو اللجنة التنفيذية للفيفا للتحقيق معهم، إضافة الى سبعة أشخاص أخرين لأن الثلاثي كان ضمن اللجنة التنفيذية للفيفا في الفترة التي تزامنت وإعلان هيئة بلاتير عن البلدان المنظمة لكأسي العالم 2018 و2022.
ويواجه عدد من المسؤولين في الفيفا المتهمين في قضايا الفساد والرشوة عقوبة السجن قد تصل إلى 20 سنة، في حال تأكيد جرمهم حسبما أكدته وزارة العدل الأمريكية .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق