اعتداء اجرامي على لاعبي الوداد في حصة تدريبية

تعرض لاعبو الوداد البيضاوي لاعتداء اجرامي شنيع من قبل أشخاص مجهولين، قاموا باقتحام الحصة التدريبية للاعبين حاملين معهم أدوات حادة وأسلحة بيضاء والسيوف و مواد ممنوعة.
وألغيت الحصة التدريبية بعدما تمت مهاجمة اللاعبين وسلبت هواتفهم النقالة وبعض التجهيزات. كما تعرض اللاعب ياسين لكحل لجروح بليغة نقل على اثرها الى المستشفى، بالاضافة الى مدرب الوداد مصطفى شهيد.
و مباشرة بعد هذا التصرف الشنيع قامت إدارة نادي الوداد الرياضي بالإتصال بالسلطات الامنية لمتابعة هؤلاء الأشخاص.

اقرأ أيضا

تونس

تونس.. السلطات تشن حملة شديدة ضد المرشحين المحتملين للرئاسيات

قبل الانتخاب الرئاسية القادمة في تونس، تشن السلطات هناك حملة شديدة ضد المرشحين المحتملين. ويجري استبعاد مرشحين بحجة ارتكاب مخالفات قانونية حسب مراقبين. ويجري هذا في وقت يتعرض فيه منتقدو الرئيس قيس سعيد لضغوط متزايدة.

الجزائر

كما كان متوقعا.. النظام الجزائري يسعى لاستنساخ عهد بوتفليقة عبر تبون

كما كان متوقعا، يسير النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية إلى استنساخ عهد عبدالعزيز بوتفليقة، عبر الرئيس الحالي عبد المجيد تبون، الذي أعلن أمس الخميس، أنه سيترشح لولاية رئاسية ثانية في الانتخابات المبكرة المتوقع إجراؤها يوم 7 شتنبر المقبل.

غزة

غزة.. انسحاب إسرائيل من تل الهوى وواشنطن تؤكد العمل لوقف إطلاق النار

في اليوم الـ280 من العدوان الإسرائيلي، قال الدفاع المدني في غزة إن قوات الاحتلال تتراجع عن مناطق في تل الهوى ومنطقة الصناعة، مشيرا إلى أن عشرات جثامين الشهداء متناثرة في الأزقة وداخل المنازل هناك بعد انسحاب قوات الاحتلال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *