غوركوف يسافر الى جنوب افريقيا لغرض هام!

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي10 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
غوركوف يسافر الى جنوب افريقيا لغرض هام!

قرر الناخب الوطني الجزائري الفرنسي كريستيان غوركوف السفر الى جنوب افريقيا، يومي 16 ماي الجاري، انطلاقا من باريس نحو جوهانسبورغ، في رحلة الهدف منها القيام بمتابعة خصوم “الخضر” في تصفيات كأس افريقيا للامم 2017.
وتأتي رغبة المدرب الفرنسي غوركوف في حضور دورة ودية في جنوب افريقيا، يشارك فيها منتخبي السيشل وليسوطو، وذلك من أجل متابعة لاعبي المنتخبين عن القرب، وقراءة أسلوب وطريقة لعبهما في المباريات، خاصة أن المنتخب الجزائري مقبل على مباراة افتتاحية في التصفيات القارية أمام منتخب السيشل الذي يجهل المدرب عنه الكثير.
وسيكون المدرب الفرنسي مرفوقا بمساعدة الجزائري يزيد منصوري، من أجل مساعدته في تدوين الملاحظات الهامة، ومراقبة المنتخبين معا خلال المباريات وأثناء التداريب.
من جهة أخرى ستكون رحلة غوركوف فرصة، لاختيار مكان لإقامة الخضر، خلال تربص شتنبر، ومعابنة الفنادق والمرافق الرياضية وملاعب التداريب، بعد موافقة الاتحادية الجزائرية، وذلك قبل الشروع في تنظيم تربص تحضيري في جنوب افريقيا، قبل مواجهة منتخب ليسوطو، والتأقلم مع الأجواء المناخية في جنوب القارة السمراء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق