لاعبو البارصا والريال يهددون بالاضراب لهذا السبب!

خالد الغازي
2015-05-08T11:16:14+01:00
رياضة
خالد الغازي8 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
لاعبو البارصا والريال يهددون بالاضراب لهذا السبب!

دخلت نقابة اللاعبين المحترفين الاسبان في الصراع الدائر بين الاتحاد الاسباني لكرة القدم والحكومة، في قضية حقوق النقل التلفزي، وهددت نقابة اللاعبين في بيان لها صدر يوم أمس الخميس، بالإضراب اعتبارا من 16 ماي الحالي، للمطالبة بتوزيع مختلف لحقوق النقل التلفزيوني، وذلك في مؤتمر صحفي شارك فيه نجوم من برشلونة وريال مدريد.

وشارك نحو 50 لاعبا، في مقدمتهم إيكر كاسياس وسيرجيو راموس من ريال مدريد وجيرار بيكيه وأندريس إنييستا وتشافي هرنانديز من برشلونة، في مؤتمر رابطة اللاعبين المحترفين.وطالبوا بـ”فارق أقل في توزيع (حقوق البث التلفزيوني) بين الدرجتين الأولى والثانية”.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن تعليق كافة المسابقات المحلية، ومن بينها دوري الدرجة الأولى، اعتبارا من 16 ماي الجاري، بسبب خلاف مع الحكومة. ويخوض الاتحاد نزاعا مع الحكومة الإسبانية بشأن عدة قضايا، أبرزها قانون جديد حول التفاوض الجماعي للأندية، على حقوق البث التلفزيوني لمسابقات كرة القدم.

وأعلن الاتحاد على موقعه الإلكتروني تعليق المسابقات، عقب اجتماع للمكتب الإداري، الذي عبر عن رغبته في التحاور مع الحكومة الاسبانية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق