روماريو يهاجم الفيفا و بلاتر ويتهمه بسرقة أرباح مونديال البرازيل

وصف روماريو، لاعب كرة القدم السابق والنائب البرازيلي الحالي، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر بـ”اللص” وأمين عام الاتحاد، جيروم فالكه بـ”المبتز”.
وأكد روماريو في مقابلة مع شبكة (ESPN Brasil) يوم أمس: “لا يمكننا انتظار أي شيء من الفيفا. هناك يوجد مبتز يدعى فالكه ولص يسمى بلاتر”.
ويتهم روماريو، أفضل لاعب في العالم عام 1994، مسؤولي الفيفا بالرغبة في الاستحواذ على كافة الموارد الناتجة عن تنظيم البرازيل مونديال 2014 والإضرار ببلاده.
و انتقد روماريو مسؤولي الفيفا في جلسة للجنة الرياضية بمجلس النواب تمت الموافقة خلالها على مثول بلاتر في مناظرة بالبرلمان.
وانتقد روماريو عدة مرات ارتفاع نفقات الحكومة البرازيلية على تنظيم المونديال وخاصة فيما يخص بناء الملاعب في المدن الـ12 التي ستستضيف الحدث، وأشار إلى أنه على الأقل خارج الملاعب، البرازيل ستكون الخاسر الأكبر في المونديال.
ويرى روماريو أنه بالإضافة إلى “لصوص” الفيفا، تعاني البرازيل ممن “يسرقون” في الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، قائلاً “هؤلاء سوف يصبحون أثرياء بفضل المونديال ولا أحد يقول شيئاً”.
و دعا روماريو البرازيليين إلى دعم المنتخب، للفوز على الأقل بالبطولة داخل الملاعب.

اقرأ أيضا

البنك الإفريقي يمول المغرب بـ120 مليون يورو لمواجهة تغير المناخ

وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الإفريقي للتنمية، اليوم الجمعة، على تمويل قدره 120 مليون يورو لصالح المغرب.

تتصل بالطوارئ 400 مرة لتسجيل أعلى رقم لركوب الإسعاف

أقرت الأمريكية كيشا كينيدي 34 عاماً من ولاية أوهايو، بالذنب لأنها اتصلت برقم الطوارئ 400 …

بسبب مواد بيولوجية بحرية سامة.. حظر جمع الصدفيات وتسويقها في بحيرة الوليدية

أعلن قطاع الصيد البحري، أمس الخميس، عن حظر جمع وتسويق الصدفيات من منطقة تربية الصدفيات المصنفة بحيرة الوليدية التابع لإقليم الجديدة، إلى حين تنقية المجال بشكل كلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *