والد نايمار ينهي الخلاف مع المدرب إنريكي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي20 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
والد نايمار ينهي الخلاف مع المدرب إنريكي

كشفت قناة”الكواترو”الإسبانية، أن والد مهاجم برشلونة دا سيلفا نايمار قد اجتمع بالمدرب لويس إنريكي من أجل إنهاء الخلاف القائم بين ابنه والمدرب الإسباني على خليفة تذمر البرازيلي منه بعد تعويضه في لقاء إشبيليا، وقال والد مهاجم “السامبا”، أن ابنه شاب، ومازال لديه الكثير ليتعلمه.
وأكد والد نيمار نجم برشلونة أنه لا توجد أي مشكلة بين ابنه ومدربه لويس إنريكي وأن الخلاف تم حلّه خلف الكواليس. ووصف إنريكي ردة فعل نيمار بعد استبداله خلال مباراة إشبيلية التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بالـ “هراء”.
ويبدو أن الخلاف بين الطرفين لم يعد موجودًا بعدما شارك اللاعب الشاب أساسيًا أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وأمام فالنسيا مساء الأمس.
والد نيمار الذي حصل على 40 مليون يورو من قيمة صفقة انتقال ابنه إلى برشلونة من سانتوس، أكد في حوارٍ مع كواترو أن الخلاف تم حله مع المدرب “لقد تحدثت مع نيمار وفهمت إحباطه مما حدث، لا توجد أي مشكلة الآن بينهما، نيمار ما زال شابًا ويتعلم وهو سيستفيد مما حدث للمستقبل”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق