بيكنباور ينتقد أسلوب لعب غوارديولا مع بايرن ميونيخ

انتقد فرانز بيكنباور أسطورة المنتخب الألماني ولاعب بايرن ميونيخ السابق أسلوب لعب فريقه رغم تأهله لدور الثمانية من دوري أبطال أوربا على حساب أرسنال الإنجليزي.
و عبر الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونيخ الألماني فرانس بيكنباور عن عدم رضاه تجاه الفريق وذلك تحت قيادة المدير الفني الإسباني جوسيب بيب غوارديولا.
وقال بيكنباور في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتيس” أصبحنا نلعب مثل أسلوب لعب نادي برشلونة والذي يعتمد على اللمسة الواحدة من كل لاعب وتبادل الكرات بين اللاعبين بشكل مبالغ فيه على الرغم من أقترابهم من مرمى المنافس”.
وأضاف القيصر في تصريحاته: “عندما يكون لديك فرصة لتسجيل هدف خاصة عندما يكون هناك زحام في الدفاع فيمكن أن تسدد الكرة وليس القيام بالتمرير طوال الوقت كما يفعل جوارديولا”. قائلاً: الفريق بهذا الأسلوب سيصبح ممل بالنسبة للمشاهدين.

 

اقرأ أيضا

انتخاب أتال رئيسا للتكتل النيابي لحزب ماكرون

انتُخب رئيس الوزراء الفرنسي غابريال أتال، رسميا، السبت، رئيسا للتكتل النيابي لحزب النهضة الذي يتزعمه الرئيس إيمانويل ماكرون، إلا أنه سيكون متعذّرا عليه تولي هذه المهمة طالما لم يقبل الرئيس الفرنسي استقالته، وذلك عملا بمبدأ الفصل بين السلطات التشريعية والتنفيذية.

غفوة تجرف تايوانياً 19 ساعة في البحر (فيديو)

حالف الحظ التايواني هونغ نان، 58 عاماً، الذي جرفته الأمواج، لمدة 19 ساعة في مياه …

بعد ارتفاع حالات التسمم.. “البام” يدعو الحكومة لتحسين السلامة الغذائية بقطاع المطاعم

وجهت عضو الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة حنان أتركين؛ سؤالا كتابيا إلى وزير الداخلية؛ حول تحسين السلامة الغذائية بقطاع المطاعم ومحلات الوجبات السريعة. وفق ما ذكره الموقع الرسمي لحزب "الجرار".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *