6 ملايين لبنعبيشة عن كل مباراة قضاها رفقة المنتخب الوطني

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي11 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
6 ملايين لبنعبيشة عن كل مباراة قضاها رفقة المنتخب الوطني
eb38db1fcc403659b4b2a08c57c8810d - مشاهد 24

توصل حسن بنعبيشة بمبلغ 30 مليون ستنيم من الجامعة، كتعويض له عن تدريب المنتخب المحلي والاشراف على المنتخب الوطني في مباراة الغابون الودية.
وأفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد” أن الجامعة خصصت مبلغ 20 مليون سنتيم منحة مالية عن كأس افريقيا للاعبين المحليين “الشان”، بمعدل 5 ملايين لكل مباراة، و 10 ملايين عن مباراة المنتخب الوطني امام الغابون، أما الطاقم التقني والإداري والطبي المرافق للمدرب حسن بنعبيشة الذي شارك رفقة المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين بجنوب إفريقيا، فقد خصصت الجامعة لهم مبلغ هزيل 25 ألف درهم لكل عضو، مقارنة مع اللاعبين الذين حصلوا جميعا سواء الأساسيين في المباريات او الاحتياطيين على مبلغ مالي قدره 10 ملايين.
وقد وجهت انتقادات للجامعة بسبب هذه المنحة المالية المخصصة للمدرب بنعبيشة، مقارنة مع النتائج التي حصل عليها، حيث اعتبر وسائل الاعلام أن مبلغ 20 مليون عن المنتخب المحلي مبلغ باهض، بالاضافة إلى مبلغ 10 ملايين لمباراة واحدة فقط.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق