عيون غروكوف على محترف جزائري جديد !

يسعى مدرب المنتخب الجزائري لتعزيز دفاع الخضر، قصد تعويض النقص الذي تركه اعتزال مجيد بوقرة في صفوف الخضر، حيث سيسافر إلى رومانيا للقاء المدافع مراد ساتلي المحترف بفريق بتروليل بلويستي الروماني، والذي يبلغ من العمر 25 سنة، وذلك في أفق توجيه الدعوة له لحضور التربص القادم للمنتخب.

وحسب مصادر مقربة من الناخب الوطني الجزائري، فإنه يعتزم حضرو احدى مباريات الفريق الروماني للوقوف عند مؤهلات اللاعب مراد ساتلي الذي يلعب في الجناح الأيسر، والذي قد يكون بديلا لفوزي غلام في المنتخب الجزائري.
وولدمراد ساتلي هذا اللاعب يوم 29 جانفي 1990 بوهران، وسافر وعمره 8 سنوات إلى فرنسا حيث التحق بمركز التكوين “كلافونتان”، ومنه إلى فريق ستراسبورغ الذي لعب لكل فئاته، إلى أن وقع أول عقد احترافي العام 2008. وفي 2010 التحق بنادي شارلوروا البلجيكي الذي لعب له 4 سنوات (شارك في 65 مباراة)، كما خاض تجربة قصيرة في بلجيكا في نادي بوسو دو بورناج قبل احترافه برومانيا.

اقرأ أيضا

وزير الخارجية الإسباني: علاقاتنا الممتازة مع المغرب مفيدة لكلا البلدين

قال وزير الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني، خوسيه مانويل ألباريس، اليوم الأربعاء، أمام مجلس النواب الإسباني، إن “علاقاتنا الممتازة مع المغرب مفيدة لكلا البلدين”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *