زيدان: ريـال مدريد يلعب من أجل الثلاثية هذا الموسم

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي7 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
زيدان: ريـال مدريد يلعب من أجل الثلاثية هذا الموسم
11cd1ea45dca98357889a7571da09df4 - مشاهد 24

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدرب المساعد لفريق ريـال مدريد، أن فريقه يلعب هذا الموسم من أجل التتويج بثلاثية الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوربا.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لا يوجد ما يشغلنا حاليا سوى الفوز بكل الألقاب هذا الموسم ونحن قادرون على تحقيق الثلاثية”.

وأضاف: “تأهلنا لنهائي الكأس ونحن حاليا متصدرون بطولة الدوري كما أننا نجحنا في حسم تأهلنا لربع نهائي دوري الأبطال وبالتركيز والعمل سنحقق ما نريده”.
وتحدث زيدان عن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الملكي، انه استحق عن جدارة الفوز بجائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب.
وقال “لقد استحق الكرة الذهبية. فأنا أراه كل يوم يتمرن. فهو يصل إلى المران قبل الموعد كما أنه آخر من يرحل عن النادي بعد نحو ساعتين من انتهاء المران. هو ليس لديه سقف لطموحاته، لأنه يرغب في المزيد والمزيد. إنه شخص تنافسي بالفطرة”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق