إدارة الرجاء توقف بورزوق وفاخر يطرده من المنتخب

خالد الغازي
2015-03-27T14:46:36+00:00
رياضة
خالد الغازي27 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
إدارة الرجاء توقف بورزوق وفاخر يطرده من المنتخب

أصدرت إدارة الرجاء البيضاوي عقوبة الايقاف في حق مهاجم الفريق حمزة بورزوق، إلى غاية نهاية الموسم .
وجاء قرار المكتب المسير للنادي في حق بورزوق بسبب السلوك السلبي الذي يصدره في حق زملاءه خلال المباريات والحصة التدريبية. ودعت إدارة الرجاء جميع اللاعبين بضرورة  التحلي بالانضباط والاحترام مع الطاقم، وفيما بينهم مشددة على ضرورة اتخاذ عقوبة اخرى في حق اللاعبين الغير ملتزمين. وقد يتخذ الفريق قرارا عدم تجديد عقد اللاعب بسبب المشاكل التي يثيرها داخل الفريق ومع اللاعبين.

من جهة أخرى أقدم امحمد فاخر، مدرب المنتخب الوطني المغربي المحلي، على طرد مهاجم نادي الرجاء الرياضي حمزة بورزوق مع فندق إقامة المحليين بالدار البيضاء. و رفض فاخر انضمام بورزوق للاعبي المنتخب المحلي في الفندق ، حيث أبلغ زميله الكاروشي أن يخبره بالرحيل بسبب مشاكله وإيقافه من طرف إدارة الرجاء.

وكانت مباراة الرجاء والحسنية عرفت سلوك غير رياضي من قبل بورزوق اتجاه زملائه عندما سجل الهدف الوحيد للرجاء. و قد تعرض لانتقادات كثيرة من جمهور الفريق، وكذا من الجهازين الفني والاداري بسبب عدم انضباطه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق