بوقرة: الفوز على سلوفينيا انطلاقة حقيقية للخضر نحو المونديال

عبر قائد المنتخب الجزائري عبد المجيد بوقرة عن سعادته بالفوز المتميز الذي حققه الخضر في المباراة الودية امام منتخب سلوفينيا، مؤكدا على ان هذه انطلاقة لمحاربي الصحراء تحضيرا للمونديال بالبرازيل.
واعتبر بوقرة هذه الودية بمثابة أول اختبار للخضر على الصعيد الدولي، ومكنت اللاعبين والمدرب من التعرف على مدى جاهزية المجموعة على بعد 3 أشهرؤ من بداية نهائيات كأس العالم. مضيفا أن النتيجة كانت مستحقة بعد الاداء الجيد الذي قدمه اللاعبون فوق أرضية الملعب.
وصرح بوقرة أن المنتخب السلوفيني يعد محكا واختبارا حقيقيا للخضر، خاصة أنه سبق أن خاض نهائيات كأس العالم جنوب افريقيا 2010، قائلا ” لقد واجهنا منتخبا أوروبيا كان قد شارك في المونديال الأخير وهو ما يؤكد أنه ليس بالمنتخب السهل. صحيح وجدنا صعوبات في بداية المباراة لكن الهدف الذي سجلناه مع نهاية الشوط الأول حررنا وجعلنا نظهر بوجه جيد بعدها في النصف الثاني من المباراة أين تمكننا من التحكم في اللعب وحرمنا المنافس من فرض خطورة علينا ومن الوصول إلى شباكنا وهذا هو المهم.”

اقرأ أيضا

نتائج غير مسبوقة.. 898 من نزلاء المؤسسات السجنية اجتازوا بنجاح امتحانات الباكالوريا

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن عدد نزلاء المؤسسات السجنية الناجحين في امتحانات نيل شهادة البكالوريا، بدورتيها العادية والاستدراكية، برسم الموسم الدراسي 2023/2024 بلغ 898 نزيلة ونزيلا.

مستوحاة من النمل.. طائرة مسيرة صغيرة بعيون ذكاء اصطناعي

طور باحثون طائرة بدون طيار لا يتجاوز زنها 56 غراماً، مستوحاة من النمل الطائر، ولها …

مديرية الأرصاد

موجة حر من اليوم الاثنين إلى بعد غد الأربعاء

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية تسجيل موجة حر، ابتداء من اليوم الاثنين وإلى غاية بعد غد الأربعاء، بدرجات حرارة تتراوح بين 38 درجة و48 درجة بعدد من مناطق المملكة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *