كأس الكاف.. الوداد يفوز على مانييما الكونغولي

فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه مانيما يونيون الكونغولي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ودوّن هدف الفوز الوحيد للفريق الأحمر الظهير الأيمن محمد مفيد (د 81).

وفي المباراة الثانية، عن هذه المجموعة، كان عزام إف سي التنزاني قد فاز على مضيفه نيروبي يونايتد الكيني (2-1).
وعقب إجراء الجولة الثالثة، ينفرد زملاء نور الدين أمرابط بالمركز الأول برصيد 9 نقاط ويقطعون بذلك شوطا هاما من أجل التأهل للدور المقبل، بينما يحتل مانياما المركز الثاني برصيد 6 نقاط، يليه عزام (3 ن)، وفي المركز الأخير يأتي نيروبي يونايتد بدون نقاط.

ويشد الوداد الرياضي الرحال في الجولة الرابعة صوب الكونغو الديموقراطية لمواجهة مانياما بميدانه يوم السبت المقبل.
 
وكان الفريق الأحمر قد فاز في الجولة الأولى على نيروبي يونايتد (3-0)، كما تفوق في الجولة الثانية بميدان عزام إف سي التنزاني (1-0).

اقرأ أيضا

جمهورية أفريقيا الوسطى تعلن تفشي “الكوليرا”

وكالات أعلنت جمهورية إفريقيا الوسطى تفشي وباء الكوليرا بعد تسجيل 24 حالة وفاة مرتبطة به، …

صنصال يكشف تفاصيل عام خلف القضبان بالجزائر ويتوعد بمقاضاة تبون

كشف الكاتب الجزائري الفرنسي بوعلام صنصال عن الظروف التي رافقت فترة اعتقاله في الجزائر، موضحا …

الطالبي العلمي: “الأحرار” يمتلك كل المؤهلات التي تجعله في صدارة المشهد السياسي

قال راشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس مجلس النواب، مساء …