الزاكي ينصف خرجة ويمنحه الثقة لقيادة الأسود

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي13 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الزاكي ينصف خرجة ويمنحه الثقة لقيادة الأسود

أفادت مصادر مقربة من الناخب الوطني بادو الزاكي أن الحسين خرجة لاعب فريق سوشو الفرنسي يحض بثقة كبيرة من قبل الناخب الوطني، للمشاركة في المباراة الودية للأسود أمام منتخب الأوروغواي يوم 28 مارس الجاري. مضيفة أن الزاكي قرر انصاف خرجة بعدما تعرض للإقصاء في عهد المدرب الوطني السابق رشيد الطاوسي، نظرا لأنه يتوفر على مؤهلات تقنية عالية وخبرة تجعله ينال مكانته الأساسية في تشكيلة المنتخب المغربي.
وأكدت المصادر بأن الزاكي اقتنع بمؤهلات اللاعب، عند زيارته لفرنسا، حيث تابعه مباشرة الشيء الذي جعله يقحمه في حساباته المقبلة، خاصة أن الزاكي يسعى لتكوين منتخب قوي يجمع بين الخبرة والتجربة والشباب والعزيمة، مبرزة بأن الزاكي قرر عدم اعتماد عامل السن كمعيار لحمل قميص المنتخب الوطني، فاتحا الباب امام جميع المحترفين أو المحليين الذين يقدمون مستوى طيب في الفرق التي يلعبون لها.
وكان حسين خرجة عميدا للمنتخب المغربي، لعدة سنوات لكن توثر علاقته مع الناخب الوطني السابق رشيد الطاوسي، جعله خارج تشكيلة الأسود في عدة مباريات أساسية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق