ديغو كوستا سعيد بلعب أول مباراة رفقة راموس بالمنتخب الاسباني

يخوض دييغو كوستا مهاجم اتليتيكو مدريد الاسباني، المولود في البرازيل أول مباراة في مشواره الكروي الذي يبدأ مع منتخب الإسباني بطل العالم غدا الأربعاء، أمام منتخب ايطاليا.
وأعرب كوستا عن سعادته البالغة لوجوده مع نجوم “المتادور” الإسباني، مشيرًا إلى أنه يشعر بأهميته وحب كبير من جانب الجميع هناك. وقال كوستا في تصريحات نشرتها صحيفة ” ماركا” الإسبانية ” قميص منتخب إسبانيا كان حلمي وقراري، أتمنى أن أعرق سريعًا في هذا القميص الغالي، وأقدم كل جهدي لتحقيق الإنجازات معه”.
وأضاف ” أشعر بالسعادة البالغة لتواجدي مع المنتخب، كما أشعر بالحب هنا، الجميع يشعر بسعادة لتواجدي مع الماتادور، أنا لم أدخل بعد مع اللاعبين في غرف الملابس، لكن الأجواء رائعة”.
وتابع ” أن تكون فردًا في منتخب عملاق مثل إسبانيا، لا بد أن تكون في مستوى أندريه إنيسيتا وتشافي هيرنانديز وبيكيه، نجوم برشولنة وبالطبع راموس و كاسياس حارس ريال مدريد”. 

من جهته رحب راموس بالمهاجم القناص كوستا، قائلا عقب وصوله إلى المعسكر التدريبي للفريق أمس الاثنين: “أعتقد أنه اختيار رائع ويمكنه (كوستا) أن يقدم الكثير للفريق.”

ورفض كوستا مهاجم أتليتيكو مدريد دعوة للعب مع البرازيل العام الماضي، وهو ما دعا المدرب لويس فيليبي سكولاري لرد فعل غاضب قال فيه إن اللاعب: “أدار ظهره لأحلام الملايين”، وضم فيسنتي ديل بوسكي كوستا لتشكيلته لخوض مباراتين وديتين في نوفمبر الماضي إلا أن اللاعب استبعد للإصابة.

 

اقرأ أيضا

مديرة الصحة العالمية لشرق المتوسط تشيد بالرؤية الملكية لتحقيق السيادة الصحية

أشادت المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، حنان بلخي، أمس السبت بجنيف، بالرؤية الملكية الرامية إلى تحقيق السيادة الصحية بالمغرب.

وائل كفوري

وائل كفوري يلتقي الجمهور المغربي في حفل فني ضخم بـ”موروكو مول”

يستعد المغني اللبناني وائل كفوري، لإحياء حفل فني كبير في المجمع التجاري "موروكو مول" بالدار البيضاء، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية المغربية.

الجزائر تلعب ورقة البترول والغاز لدفع أمريكا إلى تغيير موقفها من قضية الصحراء

تواصل الجزائر مساعيها الرامية إلى معاكسة مصالح المغرب ووحدته الترابية بشتى السبل. هذه المرة اختار قصر المرادية العودة إلى استخدام الموارد النفطية لجني مكتسبات دبلوماسية، خصوصا في قضية الصحراء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *