ديغو كوستا سعيد بلعب أول مباراة رفقة راموس بالمنتخب الاسباني

يخوض دييغو كوستا مهاجم اتليتيكو مدريد الاسباني، المولود في البرازيل أول مباراة في مشواره الكروي الذي يبدأ مع منتخب الإسباني بطل العالم غدا الأربعاء، أمام منتخب ايطاليا.
وأعرب كوستا عن سعادته البالغة لوجوده مع نجوم “المتادور” الإسباني، مشيرًا إلى أنه يشعر بأهميته وحب كبير من جانب الجميع هناك. وقال كوستا في تصريحات نشرتها صحيفة ” ماركا” الإسبانية ” قميص منتخب إسبانيا كان حلمي وقراري، أتمنى أن أعرق سريعًا في هذا القميص الغالي، وأقدم كل جهدي لتحقيق الإنجازات معه”.
وأضاف ” أشعر بالسعادة البالغة لتواجدي مع المنتخب، كما أشعر بالحب هنا، الجميع يشعر بسعادة لتواجدي مع الماتادور، أنا لم أدخل بعد مع اللاعبين في غرف الملابس، لكن الأجواء رائعة”.
وتابع ” أن تكون فردًا في منتخب عملاق مثل إسبانيا، لا بد أن تكون في مستوى أندريه إنيسيتا وتشافي هيرنانديز وبيكيه، نجوم برشولنة وبالطبع راموس و كاسياس حارس ريال مدريد”. 

من جهته رحب راموس بالمهاجم القناص كوستا، قائلا عقب وصوله إلى المعسكر التدريبي للفريق أمس الاثنين: “أعتقد أنه اختيار رائع ويمكنه (كوستا) أن يقدم الكثير للفريق.”

ورفض كوستا مهاجم أتليتيكو مدريد دعوة للعب مع البرازيل العام الماضي، وهو ما دعا المدرب لويس فيليبي سكولاري لرد فعل غاضب قال فيه إن اللاعب: “أدار ظهره لأحلام الملايين”، وضم فيسنتي ديل بوسكي كوستا لتشكيلته لخوض مباراتين وديتين في نوفمبر الماضي إلا أن اللاعب استبعد للإصابة.

 

اقرأ أيضا

جوائز فردية وجماعية يحصدها منتخب الفوتسال بكأس إفريقيا بالمغرب

اختارت اللجنة التقنية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الدولي المغربي بلال البقالي، أحسن لاعب في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *