الرجاء يسافر يوم غد بعد تأجيل مباراته أمام الحسنية

خالد الغازي
2015-03-09T14:42:25+00:00
رياضة
خالد الغازي9 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الرجاء يسافر يوم غد بعد تأجيل مباراته أمام الحسنية

يسافر فريق الرجاء البيضاوي يوم غد الثلاثاء الى جنوب افريقيا، لخوض مباراة قوية عن الدور الثاني امام فريق كايزر شيفر لحساب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال افريقيا.

وقررت ادارة الرجاء السفر مبكرا، بعدما استجابت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لطلب نادي الرجاء البيضاوي بتأجيل المباراة القوية التي ستجمع النسور الخضر أمام حسنية أكادير عن الجولة 21 من البطولة الاحترافية المغربية، بعد طول انتظار وذلك لفسح المجال أمام ممثل البطولة في دوري أبطال افريقيا لخوض مباراة ذهاب المسابقة القارية بارتياح.
ورغم رفض لجنة البرمجة والمسابقات التابعة للجامعة في لافترة السابقة، إلا أنها قرر تأجيل المباراة الى غاية عودة الرجاء من الرحلة القارية.
ويتوفر فريق الرجاء البيضاوي على 33 نقطة بالمركز الخامس، وفي حالة فوزه في المباراة المؤجلة على الحسنية سيقلص الفارص أمام متصدر البطولة فريق الوداد، للمنافسة على لقب البطولة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق