الزاكي في حيرة لتحديد القائمة قبل لقاء الأوروغواي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي8 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الزاكي في حيرة لتحديد القائمة قبل لقاء الأوروغواي

وجد الناخب الوطني بادو الزاكي صعوبة كبيرة في تحديد قائمة اللاعبين المحترفين، الذين سيشاركون في التربص المقبل للمنتخب المغربي قبل مواجهة منتخب الأوروغواي وديا يوم 28 مارس الحالي.
ويجد الزاكي صعوبة في انتقاء اللاعبين الأكثر جاهزية، للمشاركة في تربص أكادير، بسبب الاصابات التي تغيب عدد منهم عن الممارسة رفقة فرقهم، مثل المهدي بنعطية الذي يغيب عن البايرن ميونخ بسبب الاصابة، والذي يحتاج لفترة حتى يعود لسابق عهده، بالاضافة الى عمر القادوري لاعب تورينو الايطالي الذي بدوره يعاني من الاصابة، رفقة مروان الشماخ الغائب عن فريق كرستال بالاس.
ويعاني لاعبون آخرون من الاصابة، مقل عبد العزيز برادة لاعب مارسيليا، والحارس ياسين بونو المحرتف بفريق سرقسطة الاسباني، والذي تعرض للاصابة في الأسبوع الماضي والذي ستبعده عن الملاعب لشهر كامل، الى جانب تردد بعض العناصر المحترفة في تأكيد حضورها خلال المعسكر المقبل، مثل أنور الغازي لاعب أجاكس الهولندي وياسين بامو لاعب نانت، الى جانب سفيان بوفال من ليل الفرنسي.
ومن المنتظر أن يستعيد الزاكي ببعض اللاعبين المحليين، خلال التربص المقبل، نظرا للغيابات المتعددة في صفوف المنتخب الاول، لاسيما أنه سيقابل منتخب كافاني وسواريز الذي سيكون حاضرا بأفضل عناصر خلال ودية اكادير.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق