انقلاب بطاقم الجيش الملكي يمنح حميدوش القيادة

خالد الغازي
2015-03-04T14:16:15+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي4 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
انقلاب بطاقم الجيش الملكي يمنح حميدوش القيادة

حصل انقلاب في الطاقم التقني لفريق الجيش الملكي، بعدما أزاحت ادارة الفريق المدرب خليل بودراع ليلة أمس الثلاثاء، من منصبه  وعينت حمادي حميدوش في قيادة الفريق العسكري كمدرب جديد، حسب مصادر “مشاهد”.
ويعود سبب هذا التغيير المفاجئ، بسبب أزمة النتائج المتواضعة للفريق في الجولات الأخيرة من البطولة الاحترافية، بعدما حقق أربع تعادلات متواصلة في ميدانه وخارج ملعبه، مما جعل الفريق يفتقد للانتصارات التي تمكنه من الخروج من المرتبة العاشرة التي يحتلها في الترتيب العام، مما عجل بنهاية مشوار بودراع كمدرب أساسي، وكلف من قبل الادارة بمساعدة المدرب الجديد حميدوش.
وحسب مصادر الموقع، فإن ادارة الجيش تسعى لرفع مردودية الفريق، منذ أن وقعت مع حمادي حميدوش عقدا، كمستشار تقني في البداية الى تكليفه بمهمة قيادة الفريق العسكري في الرمحلة المقبلة، لاسيما أن الوقت لا يسمح باللقب على البقاء، بعدما كان هدف الجيش في بداية الموسم اللعب على لقب البطولة، خصوصا بعدما تفوق على الرجاء البيضاوي في مسابقة الكأس.
ويعتبر حميدوش من أبناء الفريق العسكري، وكان مسؤولا في فترة سابقة عن مدرسة تكوين الجيش، كما خاض تجربة ايجابية مع عدة فرق وطنية وسبق أن قاد الجيش الملكي في فترة سابقة كللت بالنجاح.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق