انقسام في الجامعة حول اختيار رئيس العصبة الاحترافية

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي3 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
انقسام في الجامعة حول اختيار رئيس العصبة الاحترافية

أكدت مصادر مطلعة لموقع مشاهد، بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيسها فوزي لقجع، تعرف انقساما بين اعضاء المكتب المديري، في تعيين رئيس للعصبة الاحترافية المنتظر ميلادها في 25 من مارس المقبل.

وتضيف المصادر بأن الجامعة تتجه نحو اختيار رئيس اللجنة المؤقتة السابقة للجامعة عبد الله غلام، رئيسا للعصبة الاحترافية الجديدة،  مبرزة أن عبد الله غلام الذي كان رئيسا للجنة تصريف أعمال الجامعة عقب استقالة الفاسي الفهري، والذي قاد المرحلة السابقة، يحض يتزكية نائب الرئيس محمد بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي ورئيس الجامعة فوزي لقجع،  ليكون رئيسا للعصبة برغبة من بعض أعضاء المكتب المديري للجامعة، الى جانب الكاتب العام للجامعة فؤاد الورزازي رئيس الكوكب المراكشي، العضو في المكتب الجامعي، والذي بدوره يتوفر على ثقة مسؤولي الأندية، ليكون على رأس العصبة الجديدة.

كما يدور في الكواليس نقاش بين مسؤولي الجامعة، لانتقاء كاتب عام يتكلف بالأمور الادارية والمالية للعصبة الاحترافية، لاسيما أن النظام الأساسي منح للكاتب العام صلاحيات واسعة، تفوق رئيس العصبة، الشيء الذي تسعى الجامعة لكي يكون صاحب هذا المنصب، مقرب منها لكي تبقى الجامعة وصية على العصبة الاحترافية.
وقد تدارس المكتب المديري يوم أمس الاثنين،  مشروع النظام الأساسي للعصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية و بعد الإحاطة بكل مقتضياته و أحكامه تمت المصادقة عليه بالإجماع.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق