الزاكي يضع التأهل لمونديال 2018 هدفا أساسيا

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي2 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الزاكي يضع التأهل لمونديال 2018 هدفا أساسيا

وضع الناخب الوطني بادو الزاكي الوصول لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، هدفا أساسيا بمساعدة الطاقم التقني، والذي كان يدخل في إطار برنامجه المبرم مع الجامعة.
ويحاول الزاكي التركيز على المسابقة العالمية، بهدف دخول غمار تصفيات كأس العالم في المنطقة الافريقية، بمعنويات عالية للاعبين، لاسيما بعدما قام بزيارة بعض المحترفين في أوروبا من أجل تحميسهم لحمل قميص المنتخب المغربي في المرحلة المقبلة، بعدما حصل احباط لدى أغلبية لاعبي المنتخب الوطني الأول، بسبب عقوبات الكاف على المغرب والتي حرمت الأسود من المشاركة لدورتي كأس افريقيا للأمم 2017 و2019.
وحسب مصادر مقربة من الناخب الوطني المغربي، فإن الغرض من تواصله مع اللاعبين تأهيلهم ذهنيا للمرحلة المقبلة، حتى يكونوا حاضرين بروح عالية للمنتخب، خصوصا أن هناك مباراة ودية مهمة بالنسبة للأسود في اول ظهور لهم خلال السنة الجديدة 2015، أمام منتخب الأورغواي يوم 28 مارس الجاري بالأوروغواي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق