00

المنتخب المغربي يواصل تحضيراته المكثفة قبل مباراتي النيجر وتنزانيا

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم، أمس الثلاثاء، ثاني حصة تدريبية استعدادا للمباراتين اللتين سيخوضهما يومي 21 و25 مارس الجاري، أمام منتخبي النيجر وتنزانيا لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، أن الحصة التدريبية التي أقيمت بمركب محمد السادس لكرة القدم، عرفت حضور جميع اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة من مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي.

وأضاف ذات المصدر أن وليد الركراكي ركز خلال الحصة التدريبية، التي امتدت لحوالي ساعة ونصف، على الجانب التقني والتكتيكي.

ومن المنتظر أن يجري المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الأربعاء، آخر حصصه التدريبية بمركب محمد السادس لكرة القدم، قبل شد الرحال غدا الخميس إلى مدينة السعيدية، حيث سيستقر هناك بالمركز الفيدرالي الجهوي لكرة القدم، على أن يخوص حصة تدريبية مسائية بالمركب الرياضي الشرفي وجدة، بعد وجبة الإفطار.

ويشار إلى أن المباراتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني الأول، أمام منتخبي النيجر وتنزانيا، سيحتضنهما المركب الشرفي بمدينة وجدة، بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا.

وجدير بالذكر، يحتل المنتخب الوطني المغربي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، يليه في المركز الثاني مناصفة منتخبا النيجر وتنزانيا برصيد 6 نقاط، فيما تحتل زامبيا المركز الرابع (3 ن).

اقرأ أيضا

3

استعدادا لهايتي.. المنتخب الوطني يخوض أول حصة تدريبية بأتلانتا

أجرى المنتخب الوطني، مساء أمس الاثنين، أول حصة تدريبية بأتلانتا، مباشرة بعد وصوله إلى المدينة …

02

مونديال 2026.. “أسود الأطلس” يواصلون تحضيراتهم استعدادا لمواجهة هايتي

يواصل المنتخب الوطني المغربي بقيادة العميد أشرف حكيمي تحضيراته في معسكره التدريبي بنيوجرسي، في أجواء …

مونديال 2026.. أسود الأطلس يستأنفون التداريب استعدادا لملاقاة هايتي

استأنف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تداريبه استعدادا لمواجهة منتخب هايتي ضمن آخر مباراة يخوضها في دور المجموعات لكأس العالم 2026.