ابراهيم دياز

بعد الغياب عن الأسود.. دياز يكثف تحضيراته للعودة للميادين

يستعد الدولي المغربي إبراهيم دياز للعودة للميادين، بعد الإصابة التي تعرض لها شهر شتنبر الماضي.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن دياز بدأ مرحلة التداريب الإنفرادية، تحضيرا لعودته ودخوله في مرحلة التداريب الجماعية.

وأبرزت أن دياز يستجيب بشكل سريع مع حصص العلاج الطبيعي ، وقد يرجع بسرعة إلى مباريات فريقه ريال مدريد مع نهاية الشهر الحالي.

وينتظر الطاقم التقني لريال مدريد استعادة دياز وعدد من المصابين، لخوض اللقاءات المقبلة وخصوصا مباراة الكلاسيكو نهاية الشهر الجاري.

وتعرض الدولي المغربي إبراهيم دياز، لإصابة في الشهر الماضي، خلال الفوز على ريال سوسيداد، بهدفين دون رد، حيث شعر بألم حاد في مؤخرة فخذه، وبعد اللعب لبضع دقائق أخرى، تم استبداله برودريجو.

وتم تشخيص الإصابة بتمزق في عضلة الفخذ ولم يحدد النادي جدولًا زمنيًا لعودته، قبل أن تشير التقارير إلى غيابه لمدة ثلاثة أشهر.

وسيغيب دياز عن مباريات المنتخب الوطني ضد إفريقيا الوسطى بوجدة ، لينضاف إلى حكيم زياش المصاب رفقة غلطة سراي التركي.

اقرأ أيضا

ابراهيم دياز

بعد تألقه مع الأسود.. أنشيلوتي يعتمد على ابراهيم دياز كلاعب أساسي ضد ريال سوسيداد

بعد تألقه مع المنتحب المغربي، خاصة في المباراة الأخيرة، التي جمعت أسود الأطلس بمنتخب ليسوتو، قرر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، الاعتماد على المغربي إبراهيم كلاعب أساسي في تشكيلة الفريق الملكي ضد ريال سوسيداد.

الركراكي: آدم أزنو ربح للمنتخب ولاعب كبير للمستقبل

نوه الناخب الوطني وليد الركراكي، بمستوى أداء اللاعب آدم أزنو الوافد الجديد على المنتخب الوطني لكرة القدم، من نادي بايرن ميونيخ الألماني.

أسود الأطلس

لتعزيز الصدارة فى تصفيات أمم أفريقيا 2025.. أسود الأطلس عازمون على الفوز في مواجهة ليسوتو

يواجه المنتخب المغربي لكرة القدم نظيره ليسوتو ، في مواجهة يصفها الكثير بالسهلة، مساء اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2025 المقرر إقامتها في المغرب من 21 دجنبر 2025 إلى 18 يناير 2026.