IMG

“جيرارد بيكيه” يختار “اليوتوبر” إلياس المالكي قائدا للفريق المغربي في “دوري الملوك”

أعلن النجم الإسباني السابق “جيرارد بيكيه”، مؤسس بطولة “دوري الملوك” لكرة القدم السباعية، عن اختيار صانع المحتوى المغربي الشهير إلياس المالكي لرئاسة المنتخب المغربي في البطولة هذه السنة.

وأعلن “جيرارد بيكيه”، مساء أمس الاثنين، عن هذا الخبر، من خلال بث مباشر، جمعه بالمغربي إلياس المالكي، الذي يحظى بشعبية واسعة في المغرب عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وحسب ذات البث، أعطى “بيكي” الضوء الأخضر لإلياس المالكي لاختيار فريقه كما يشاء.

وفكر إليسا الملكي في لاعبين اعتزلوا مؤخرا، ورشح كل من زكرياء حذراف، وعصام الراقي، ومجموعة من اللاعبين لخوض “دوري الملوك”، الذي يحظى بمتابعة كبيرة.

وفور إعلان مشاركة المغرب في هذه البطولة، بقيادة إلياس المالكي، تداولت صفحات “الإنستغرام” و”الفايسبوك” الخبر عبر نطاق واسع، مشيرين إلى أن حلم “الستريمر” أصبح حقيقة، بعدما كان يسعى دوما بالعالمية.

وقال ممثل المغرب في الفيديو الترويجي لهذه المسابقة: “هدفنا الفوز بالكأس وإهدائه للشعب المغربي والملك محمد السادس، من طنجة للكويرة ديما مغرب”.

وظهر “اليوتوبر” في الإعلان مرتديا قميص المنتخب المغربي.

ويشار إلى أن النسخة الأولى من “دوري الملوك” أقيمت سنة 2023، وتتميز هذه البطولة بقواعد خاصة، حيث يتم تنفيذ ضربات الجزاء من منتصف الملعب، إلى جانب اعتماد تغييرات غير محدودة وتوقيف اللاعب لمدة دقيقتين عند الحصول على البطاقة الصفراء، وتنقسم المباريات إلى شوطين، 20 دقيقة لكل شوط.

وجدير بالذكر، يتم نقل مباريات “دوري الملوك” مباشرة على منصات “تويتش”، و”يوتوب”، و”تيك توك”.