210

“أسود الأطلس” يحافظون على مركزهم في تصنيف الفيفا

حافظ المنتخب المغربي على صدارة ترتيب المنتخبات الإفريقية باحتلاله المركز الـ14 عالميا، وفقا لتصنيف المنتخبات الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، صباح اليوم الخميس.

وحقق منتخب المغرب 1676.14 نقطة، بعد تحقيق الفوز في المباريات الأخيرة ضمن تصفيات كأس إفريقيا 2025.

وتواجد المنتخب السنغالي في المركز الثاني إفريقيا والـ21 عالميا برصيد 1620,87، فيما جاء منتخب كوت ديفوار في المركز الرابع قاريا والـ33 عالميا برصيد 1509,12.

ولم تشهد المراكز الأولى في التصنيف أي تعديل، حيث حافظ المنتخب الأرجنتيني على صدارة التصنيف، وجاءت خلفه منتخبات فرنسا وإسبانيا وإنكلترا والبرازيل، وبلجيكا وهولندا والبرتغال وكولومبيا وإيطاليا في المراكز من الثاني للعاشر على الترتيب.

وكان المنتخب القطري هو أكثر المنتخبات التي تراجعت في التصنيف، حيث تراجع عشرة مراكز دفعة واحدة، ليحتل المركز الـ44 عالميا والخامس آسيويا، فيما يتواجد المنتخب الياباني على قمة تصنيف منتخبات قارة آسيا وتأتي خلفه منتخبات إيران وكوريا الجنوبية وأستراليا.

اقرأ أيضا

الركراكي: آدم أزنو ربح للمنتخب ولاعب كبير للمستقبل

نوه الناخب الوطني وليد الركراكي، بمستوى أداء اللاعب آدم أزنو الوافد الجديد على المنتخب الوطني لكرة القدم، من نادي بايرن ميونيخ الألماني.

اللاعب المغربي أشرف داري,

إصابة أشرف داري مع المنتخب المغربي تثير قلق الأهلي المصري

أثار تعرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب المغرب إلى الإصابة خلال عمليات إحماء أسود الأطلس قبل مواجهة منتخب ليسوتو في تصفيات كأس الأمم الإفريقيةـ قلق النادي المصري. إصابة داري دفعت بالناخب الوطني وليد الركراكي

المنتخب المغربي يتوج بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للسامبو الشاطئية

توج المنتخب المغربي، بالميدالية البرونزية للنسخة الرابعة لبطولة العالم لرياضة السامبو الشاطئية، والتي اختتمت منافساتها أمس الأحد بشاطئ عين الذئاب بمدينة الدار البيضاء.