ابراهيم دياز

بعد تألقه مع الأسود.. أنشيلوتي يعتمد على ابراهيم دياز كلاعب أساسي ضد ريال سوسيداد

بعد تألقه مع المنتحب المغربي، خاصة في المباراة الأخيرة، التي جمعت أسود الأطلس بمنتخب ليسوتو، قرر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، الاعتماد على المغربي إبراهيم كلاعب أساسي في تشكيلة الفريق الملكي ضد ريال سوسيداد.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد، يوم السبت 14 شتنبر المقبل، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وكشفت شبكة ريليفو الإسبانية، أن أنشيلوتي سيخرج بالمغربي إبراهيم دياز من دكة البدلاء وسيعتمد عليه كلاعب أساسي في خط هجوم ريال مدريد ضد ريال سوسيداد.

ويذكر ان ابراهيم دياز كان قد تألق بشكل لافت في معسكر شهر شتنبر، بعد أن سجل هدفا في الانتصار على الغابون (4-1)، وهدف الفوز أمام ليسوتو (1-0).

وقال إبراهيم دياز، بعد الفوز أمام ليسوتو، عبر تدوينة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “سعيد بمساعدة المنتخب على ضمان النقاط الثلاث. متشوق للتحديات القادمة”.

اقرأ أيضا

أسود الأطلس ينهون الاستعدادات لمواجهة ليسوتو

يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الأحد، الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة منتخب ليسوتو، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

تصفيات “كان 2025”.. المنتخب المغربي يكتسح نظيره الغابوني

فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الغابوني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

مساء يومه الجمعة بأكادير.. المغرب يفتتح تصفيات أمم إفريقيا بمواجهة الغابون

يواجه المنتخب المغربي نظيره الغابوني مساء يومه الجمعة على الملعب الكبير بمدينة أكادير، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب من 21 دجنبر 2025 إلى 18 يناير 2026. وكونه ضمن التأهل بصفة منتخب المغرب منظم البطولة،