اللاعب المغربي أشرف داري,

إصابة أشرف داري مع المنتخب المغربي تثير قلق الأهلي المصري

أثار تعرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب المغرب إلى الإصابة خلال عمليات إحماء أسود الأطلس قبل مواجهة منتخب ليسوتو في تصفيات كأس الأمم الإفريقيةـ قلق النادي المصري.

إصابة داري دفعت بالناخب الوطني وليد الركراكي إلى استبعاد اللاعب من التشكيلة الأساسية لأسود الأطلس واستبداله باللاعب يونس عبدالحميد.

وظهرت العديد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ترصد سقوط النجم المغربي على أرضية ملعب اللقاء، قبل البدء في المباراة التي جمعت بين المنتخب المغربي أمام ليسوتو.

وقال الركراكي في تصريحات صحافية: “لم نرد المجازفة بأشرف داري في المباراة بعد شعوره ببعض الآلام قبل انطلاق المواجهة”.

وأضاف الركراكي: “ننتظر الفحوصات الطبية الدقيقة التي سيخضع لها داري للتأكد من طبيعة إصابته، ومدة غيابه”.

من جانبه، قال زهير داري، والد لاعب النادي الأهلي، إن إصابة نجله خفيفة ولا تدعو للقلق ويحتاج إلى راحة لمدة أربعة أيام فقط، قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

يذكر أن أشرف داري انضم لصفوف الأهلي قبل أسابيع قليلة قادما من بريست الفرنسي، ووقع عقدا مدته 4 مواسم، ينتهي في صيف 2028.

اقرأ أيضا

اللاعب المغربي سفيان بوفال

بعد فسخ عقده مع الريان القطري.. الأهلي المصري يضع عينه على المغربي بوفال

أصبح اللاعب المغربي سفيان بوفال، محط اهتمام نادي الأهلي المصري، وذلك بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي الريان القطري. فقد كشف موقع "في الغول" أن سفيان بوفال دخل دائرة اللاعبين الذين يتابعهم الأهلي المصري لتعزيز صفوفه،

وليد الركراكي

لمواجهة الغابون وليسوتو.. وليد الركراكي يكشف عن القائمة الجديدة لأسود الأطلس

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، صباح اليوم الخميس، خلال ندوة صحافية نظمت بمركب محمد السادس لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة للمباراتين اللتين ستخوضهما أسود الأطلس أمام منتخبي الغابون وليسوتو، برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي سيحتضنها المغرب ما بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026.

أشرف داري يتعاقد رسميا مع الأهلي المصري

أعلن نادي الأهلي المصري، رسميا تعاقده مع اللاعب المغربي أشرف داري.