تصفيات “كان 2025”.. المنتخب المغربي يكتسح نظيره الغابوني

فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الغابوني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وتعد المجموعة الثانية التي تضم المغرب والغابون وليسوتو وجمهورية إفريقيا الوسطى هي المجموعة الوحيدة التي يتنافس فيها ثلاثة منتخبات على بطاقة واحدة مؤهلة للنهائيات، باعتبار أن منتخب “أسود الأطلس”، سيتأهل آليا باعتباره مستضيف البطولة.

وسجل أهداف المنتخب المغربي حكيم زياش (د10 ض ج) و(د26)، وإبراهيم دياز (د59) وأيوب الكعبي (د82).

فيما وقع هدف المنتخب الغابوني الوحيد اللاعب أوباميانغ في الدقيقة (40) من علامة جزاء.

اقرأ أيضا

أسود الأطلس

لتعزيز الصدارة فى تصفيات أمم أفريقيا 2025.. أسود الأطلس عازمون على الفوز في مواجهة ليسوتو

يواجه المنتخب المغربي لكرة القدم نظيره ليسوتو ، في مواجهة يصفها الكثير بالسهلة، مساء اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2025 المقرر إقامتها في المغرب من 21 دجنبر 2025 إلى 18 يناير 2026.

أسود الأطلس ينهون الاستعدادات لمواجهة ليسوتو

يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الأحد، الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة منتخب ليسوتو، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

مساء يومه الجمعة بأكادير.. المغرب يفتتح تصفيات أمم إفريقيا بمواجهة الغابون

يواجه المنتخب المغربي نظيره الغابوني مساء يومه الجمعة على الملعب الكبير بمدينة أكادير، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب من 21 دجنبر 2025 إلى 18 يناير 2026. وكونه ضمن التأهل بصفة منتخب المغرب منظم البطولة،