أسود الأطلس يشدون الرحال صوب أكادير لمواجهة الغابون

يحل المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الخميس، بمدينة أكادير استعدادا لمباراة غد الجمعة التي تجمعه بالمنتخب الغابوني، على أرضية الملعب الكبير، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

وغادرت العناصر الوطنية، صباح اليوم مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، متوجهة إلى أكادير، حيث ينتظر أن تجري آخر حصة تدريبية تأهبا للمباراة التي تمت برمجتها على الساعة السابعة من مساء غد الجمعة.

وأجرت كتيبة الناخب الوطني وليد الركراكي، منذ الاثنين، عدة حصص تدريبية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، تميزت بحضور العناصر الأساسية بالمنتخب الوطني، ممثلة في كل من أشرف حكيمي، وحكيم زياش، ونايف أكرد، وياسين بونو، وسفيان رحيمي، وإبراهيم دياز، ونور الدين أمرابط، ويوسف النصيري، ونصير مزراوي، وعز الدين أوناحي، وكذا لاعبي المنتخب الأولمبي، عبد الصمد الزلزولي، وإلياس أخوماش، وأمير ريتشارديسون، وبلال الخنوس، وأسامة ترغالين، وإلياس بن صغير، إضافة إلى اللاعب الذي وجهت له الدعوة لأول مرة لحمل القميص الوطني، آدم أزنو القادم من نادي بايرن ميونيخ الألماني.

ودخل “أسود الأطلس”، المعسكر الإعدادي لمواجهتي الغابون وليسوتو المبرمجتين يومي 6 و9 شتنبر الجاري، بحماس كبير لتقديم أداء جيد رغم كون المنتخب الوطني، مؤهل مسبقا لكأس أمم إفريقيا 2025.

اقرأ أيضا

أسود الأطلس ينهون الاستعدادات لمواجهة ليسوتو

يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الأحد، الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة منتخب ليسوتو، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

تصفيات “كان 2025”.. المنتخب المغربي يكتسح نظيره الغابوني

فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الغابوني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

مساء يومه الجمعة بأكادير.. المغرب يفتتح تصفيات أمم إفريقيا بمواجهة الغابون

يواجه المنتخب المغربي نظيره الغابوني مساء يومه الجمعة على الملعب الكبير بمدينة أكادير، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب من 21 دجنبر 2025 إلى 18 يناير 2026. وكونه ضمن التأهل بصفة منتخب المغرب منظم البطولة،