أسود الأطلس يكثفون تداريبهم تحضيرا للقاء الغابون

تواصل عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم، استعداداتها لمقابلة منتخب الغابون وبعده منتخب ليسوتو، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وأجرت العناصر الوطنية، أمس الثلاثاء، حصة تدريبية جديدة بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بعد حصة تدريبية أولى لها أول أمس الاثنين.

وتميزت الحصص التدريبية، بحضور العناصر الأساسية بالمنتخب الوطني، ممثلة في كل من أشرف حكيمي، وحكيم زياش، ونايف أكرد، وياسين بونو، وسفيان رحيمي، وإبراهيم دياز، ونور الدين أمرابط، ويوسف النصيري، ونصير مزراوي، وعز الدين أوناحي، وكذا لاعبي المنتخب الأولمبي، عبد الصمد الزلزولي، وإلياس أخوماش، وأمير ريتشارديسون، وبلال الخنوس، وأسامة ترغالين وإلياس بن صغير، إضافة إلى اللاعب الذي وجهت له الدعوة لأول مرة لحمل القميص الوطني، آدم أزنو القادم من نادي بايرن ميونيخ الألماني.

ودخلت كتيبة الناخب الوطني وليد الركراكي، المعسكر الإعدادي لمواجهتي الغابون وليسوتو المبرمجتين يومي 6 و9 شتنبر الجاري، بحماس كبير لتقديم أداء جيد رغم كون المنتخب الوطني، مؤهل مسبقا لكأس أمم إفريقيا 2025.

اقرأ أيضا

مونديال 2026.. أسود الأطلس يستأنفون التداريب استعدادا لملاقاة هايتي

استأنف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تداريبه استعدادا لمواجهة منتخب هايتي ضمن آخر مباراة يخوضها في دور المجموعات لكأس العالم 2026.

4

تزامنا مع المونديال.. حاتم عمور يستعد لإهداء المغاربة “الكاس” دعما لـ”الأسود”

يستعد الفنان المغربي حاتم عمور لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان “الكاس”، وفق ما كشف عنه …

2

دياز يحتفل بانتصار “الأسود” على إسكتلندا ويصرح: “سنواصل العمل من أجل القادم”

عبر الدولي المغربي إبراهيم دياز عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب الوطني المغربي على نظيره …