507266

وليد الركراكي يحدد موعد الإعلان عن لائحة “الأسود” لمباراتي الغابون وليسوتو

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم السبت، موعد الإعلان عن لائحة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لمباراتي الغابون وليسوتو.

وحسب ذات المصدر، سيعقد الناخب الوطني وليد الركراكي، يوم الخميس المقبل، ندوة صحافية على الساعة الحادية عشر صباحا بمركز محمد السادس، للإعلان عن لائحة المنتخب المغربي لخوض التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، أمام منتخبي الغابون وليسوتو يومي 6 و9 شتنبر المقبل.

ويشار إلى أن المنتخب المغربي سيخوض مباراتي الغابون وليسوتو على أرضية ملعب أكادير الكبير، ضمن تصفيات أمم إفريقيا، والتي ستقام بالمغرب، في الفترة الممتدة ما بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026.

اقرأ أيضا

المنتخب المغربي يتوج بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للسامبو الشاطئية

توج المنتخب المغربي، بالميدالية البرونزية للنسخة الرابعة لبطولة العالم لرياضة السامبو الشاطئية، والتي اختتمت منافساتها أمس الأحد بشاطئ عين الذئاب بمدينة الدار البيضاء.

أسود الأطلس

لتعزيز الصدارة فى تصفيات أمم أفريقيا 2025.. أسود الأطلس عازمون على الفوز في مواجهة ليسوتو

يواجه المنتخب المغربي لكرة القدم نظيره ليسوتو ، في مواجهة يصفها الكثير بالسهلة، مساء اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2025 المقرر إقامتها في المغرب من 21 دجنبر 2025 إلى 18 يناير 2026.

أسود الأطلس ينهون الاستعدادات لمواجهة ليسوتو

يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الأحد، الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة منتخب ليسوتو، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.