003

نهضة بركان يتعاقد مع مهاجم برازيلي

أعلن نادي نهضة بركان لكرة القدم، بشكل رسمي، عن تعاقده مع المهاجم البرازيلي ماتيوس سانتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع المهاجم البرازيلي ماتيوس سانتوس عقدا مع النادي البركاني يمتد لثلاثة مواسم كروية مقبلة، قادما إليه من فريق فارول كونستانتا الروماني.

وقدمت الصفحة الرسمية للفريق البركاني عب موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، مهاجم الفريق الجديد سانتوس، والذي سبق وأن لعب لفرق إتوانا وساو بينتو في البرازيل، إلى جانب بوتوساني وفارول كونستانتا الرومانيين، كما خاض تجربة في اليونان مع فريق كيفيسياس اليوناني.

ويشار إلى أن نهضة بركان أبرم مجموعة من التعاقدات خلال “الميركاتو الحالي”، أبرزها الحارس منير المحمدي، القادم من الوحدة السعودي، والحارس السابق للوداد الرياضي المهدي مفتاح، إضافة إلى هيثم منعوث، والمدافع عبد الرزاق غازوت، والمالي سيديبي.

اقرأ أيضا

82e74d

“الكاف” يوقف عمر العرجون لأربع مباريات

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” معاقبة عمر العرجون، لاعب نهضة بركان، بسبب الأحداث التي …

الرجاء يتغلب على نهضة بركان ويشعل المنافسة على لقب البطولة

تغلب فريق الرجاء الرياضي على ضيفه نهضة بركان، بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة 24 ماي، على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، برسم مباراة مؤجلة عن الدورة الـ 27 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إنوي" للقسم الأول.

AC1C4B8C-0686-4E59-A338-4F6183DBAC51

البطولة الاحترافية.. التشكيلة المتوقعة لمباراة الرجاء ونهضة بركان

يواجه نادي الرجاء الرياضي، اليوم الجمعة، ضيفه نهضة بركان، على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، …