60

أولمبياد باريس.. المنتخب المغربي يواجه نظيره المصري على البرونزية

يواجه منتخب المغرب الأولمبي، يوم الخميس المقبل، نظيره المصري في مباراة مرتقبة لتحديد المركز الثالث وصاحب الميدالية البرونزية في مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة في باريس.

وتقام هذه المقابلة على الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت غرينيتش، والرابعة عصرا بتوقيت المغرب.

ويحتضن ملعب “لا بوجوار” في مدينة نانت الفرنسية لقاء “الأسود” و”الفراعنة”.

وانهزم المنتخب المغربي الأولمبي، أمس الاثنين، أمام إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت أقميت على أرضية ملعب “فيلدروم”، بمدينة مارسيليا، لحساب نصف نهائي الألعاب الفرنسية، المقامة حاليا في باريس، “صنف كرة القدم”.

وفي المقابل، كان المنتخب المصري قد انهزم في نصف النهائي أمام منتخب فرنسا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت أطوارها، يوم أمس الإثنين، على أرضية ملعب “غروباما ستاديوم”، بمدينة ليون الفرنسية.

ويذكر أن مباراة المنتخب الفرنسي ونظيره الإسباني ستقام، يوم الجمعة، على الساعة الخامسة عصرا، لحساب نهائي مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

اقرأ أيضا

507266

وليد الركراكي يحدد موعد الإعلان عن لائحة “الأسود” لمباراتي الغابون وليسوتو

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم السبت، موعد الإعلان عن لائحة المنتخب الوطني المغربي …

العداءة الكردادي

العداءة المغربية كردادي تعتذر عن تعثرها في “ماراثون باريس”

حلت العداءة المغربية فاطمة الزهراء كردادي، في المرتبة الحادية عشرة في سباق الماراثون بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، الذي جرى اليوم الأحد.

البقالي: تهنئة الملك تمثل حافزا لبذل مزيد من الجهود من أجل تشريف بلدي

أكد البطل الأولمبي والعالمي في سباق 3000 متر موانع، سفيان البقالي، أمس السبت بسلا، أن برقية تهنئة الملك محمد السادس، تمثل "حافزا لبذل مزيد من الجهود من أجل تشريف بلدي في المحافل الرياضية الكبرى".