equipe-national

أولمبياد باريس 2024.. تشكيلة المنتخب المغربي أمام أوكرانيا

أعلن طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، عن تشكيلة النخبة الوطنية التي ستواجه منتخب أوكرانيا، اليوم السبت، لحساب ثاني جولات المجموعة الثانية من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وأجرى السكتيوي تعديلا بسيطا على تشكيلة المنتخب المغربي، مقارنة بتلك التي شاركت في مباراة الأرجنتين يوم الأربعاء الماضي، إذ اعتمد على الصمد الزلزولي كرسمي، بدل إلياس أخوماش الذي أصيب في المباراة الماضية.

واختار طارق السكتيوي أن يعتمد في مواجهة اليوم على التشكيلة لتالية:

منير المحمدي، أشرف حكيمي، زكرياء الواحدي، مهدي بوكامير، أسامة العزوزي، إلياس بنصغير، بلال الخنوس، سفيان رحيمي، عبد الصمد الزلزولي، أسامة ترغالين، أمير ريتشاردسون.

ويشار إلى أن مباراة المغرب وأوكرانيا ستقام، اليوم السبت، على أرضية ملعب “جيو فروي جوشارد” بمدينة سانت إتيان، بداية من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي.

وجدير بالذكر، فاز المنتخب المغربي في المباراة الأولى على الأرجنتين بهدفين لواحد، بينما تلقى منتخب أوكرانيا خسارة أمام العراق، الذي سيكون ثالث خصم للمنتخب المغربي في مجموعته، عندما يتقابلان الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضا

ماكرون وستيفان سيجورني

بعد “هدنة الأولمبياد”.. فرنسا تستعد لاستئناف مفاوضات تشكيل حكومة جديدة

بعد "هدنة" استمرت نحو أسبوعين بسبب ألعاب باريس الأولمبية، تستعد الأوساط السياسية في فرنسا لاستئناف معركة اختيار رئيس للوزراء ومفاوضات تشكيل حكومة جديدة، إذ من المرتقب أن تحث الرئيس إيمانويل ماكرون

-awAA0H

نهائي أولمبياد باريس 2024.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فرسا وإسبانيا

يواجه المنتخب الفرنسي، اليوم الجمعة، نظيره الإسباني، على أرضية ملعب حديقة الأمراء، برسم نهائي منافسات …

23062508

أولمبياد باريس.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب ومصر

يواجه المنتخب المغربي، اليوم الخميس 8 غشت، نظيره المصري،  على أرضية ملعب “لا بوجواز” في …