للتأهل للمونديال.. المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة يواصل تحضيراته لمواجهة زامبيا

يواصل المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، استعداداته للمباراة التي ستجمعه غدا السبت، بمنتخب زامبيا لحساب إياب الدور الرابع والأخير من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وحسب ما أكدت جامعة الكرة فقد ركز يونس ربيع مدرب المنتخب الوطني، خلال الحصة التدريبية لمساء أمس الخميس، التي أقيمت بالمركز الفيدرالي السعيدية على الجانب التكتيكي.

وشهدت الحصة التدريبية حضور جل عناصر المنتخب الوطني النسوي، في ظل غياب أي إصابات بمعسكر المنتخب الوطني.

وتسعى شابات المنتخب الوطني لتدارك هزيمة الذهاب، بثلاثية مقابل واحد ، بلوساكا الزامبية، حيث تعرضن لهزيمة غير متوقعة.

ويعول المنتخب الوطني على الفوز في الإياب بهدفين لصفر، للتأهل لنهائيات كأس العالم بدومينيكان، وتكرار التأهل لهذا الدور كدورة الهند السابقة.

جدير بالذكر ، أن مباراة المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة، أمام زامبيا ستجرى غدا السبت على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، بداية من الساعة التاسعة مساء.

اقرأ أيضا

المغرب وإستونيا عازمان على بحث إمكانات تطوير علاقاتهما الثنائية

أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، ونظيره الإستوني، مارغوس تساهكنا، اليوم الاثنين بالرباط، عزم المغرب وإستونيا على بحث إمكانات تطوير علاقاتهما الثنائية.

إستونيا تشيد بمبادرات الملك لفائدة النهوض بالسلم والاستقرار والتنمية بإفريقيا

أشادت إستونيا، اليوم الاثنين، بالمبادرات التي أطلقها الملك محمد السادس، من أجل النهوض بالسلم والاستقرار والتنمية السوسيو-اقتصادية بإفريقيا.

الصحراء المغربية

الأمين العام للأمم المتحدة يحيط علما بدعم فرنسا لسيادة المغرب على صحرائه

أشار الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، في تقريره الأخير إلى مجلس الأمن حول الصحراء المغربية، إلى الرسالة التي وجهها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى الملك محمد السادس، الداعمة للحكم الذاتي تحت السيادة المغربية كإطار وحيد لتسوية النزاع حول الصحراء المغربية.