YlTQFraCsgC8MwrS9bIzkTpAbIu

الركراكي يرد على لقطات انفعال حكيم زياش ويوسف النصيري بعد استبدالهما

رد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، على لقطات انفعال الثنائي حكيم زياش ويوسف النصيري عقب استبدالهما، خلال المباراة التي جمعت المغرب وزامبيا، أمس الجمعة، على أرضية ملعب أكادير الكبير.

وقال الركراكي، في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، إنه من الجيد أن يعبر الثنائي زياش والنصيري عن قلقهما، مشيرا إلى أن حكيم كان يرغب في البقاء بالملعب، لكنه أخرجه لكونه تدرب مصابا في الأيام الأخيرة.

وكانت الكاميرات قد أظهرت يوسف النصيري وهو يضرب قنينة الماء بعد إخراجه، وهو الأمر الذي أثار جدلا عارما عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وعلق الركاركي على هذا التصرف قائلا: “معندي حتى مشكل اللاعب يضرب القرعة غير يحترم الجمهور و يحترم الكرة”.

وأوضح الركراكي أنه لا توجد مشاكل بينه وبين اللاعبين، وأنهم يحترمونه، معتبرا أن مثل هذه التصرفات عادية في عالم “الساحرة المستديرة”.

ويشار إلى أن مباراة المنتخب المغربي ونظيره الزامبي انتهت بفوز “الأسود” بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، لحساب الجولة الثالثة من  التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ويذكر أن هذا الفوز رفع رصيد منتخب المغرب إلى النقطة 6، متصدرا جدول ترتيب مجموعته، بفارق 3 نقاط عن منتخب زامبيا الوصيف، والنيجر صاحب المركز الثالث، وتنزانيا صاحب المركز الرابع.

اقرأ أيضا

الركراكي يعلق على تصرف زياش والنصيري

قال الناخب الوطني وليد الركراكي إن تصرف حكيم زياش ويوسف النصيري بعد تغييرها خلال مباراة زامبيا الأخيرة، أمر عادي ممكن أن يحصل مع أي لاعب يرغب في خوض المباراة رفقة منتخبه وإعطاء كل ما بوسعه.

frmf

رسميا.. إقامة مباراة المغرب والكونغو بأكادير عوض كينشاسا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن إجراء مباراة المنتخب الوطني المغربي والكونغو …

445

تصفيات كأس العالم 2026.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا

يواجه المنتخب المغربي، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب أكادير الكبير، منتخب زامبيا، لحساب الجولة الثالثة …