YlTQFraCsgC8MwrS9bIzkTpAbIu

الركراكي يرد على لقطات انفعال حكيم زياش ويوسف النصيري بعد استبدالهما

رد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، على لقطات انفعال الثنائي حكيم زياش ويوسف النصيري عقب استبدالهما، خلال المباراة التي جمعت المغرب وزامبيا، أمس الجمعة، على أرضية ملعب أكادير الكبير.

وقال الركراكي، في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، إنه من الجيد أن يعبر الثنائي زياش والنصيري عن قلقهما، مشيرا إلى أن حكيم كان يرغب في البقاء بالملعب، لكنه أخرجه لكونه تدرب مصابا في الأيام الأخيرة.

وكانت الكاميرات قد أظهرت يوسف النصيري وهو يضرب قنينة الماء بعد إخراجه، وهو الأمر الذي أثار جدلا عارما عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وعلق الركاركي على هذا التصرف قائلا: “معندي حتى مشكل اللاعب يضرب القرعة غير يحترم الجمهور و يحترم الكرة”.

وأوضح الركراكي أنه لا توجد مشاكل بينه وبين اللاعبين، وأنهم يحترمونه، معتبرا أن مثل هذه التصرفات عادية في عالم “الساحرة المستديرة”.

ويشار إلى أن مباراة المنتخب المغربي ونظيره الزامبي انتهت بفوز “الأسود” بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، لحساب الجولة الثالثة من  التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ويذكر أن هذا الفوز رفع رصيد منتخب المغرب إلى النقطة 6، متصدرا جدول ترتيب مجموعته، بفارق 3 نقاط عن منتخب زامبيا الوصيف، والنيجر صاحب المركز الثالث، وتنزانيا صاحب المركز الرابع.

اقرأ أيضا

يوسف النصيري

ميركاتو المحترفين.. النصيري يقترب من مغادرة إشبيلية ومايي يحدد مستقبله

يرغب فريق فنربخشة التركي من ضم المهاجم المغربي يوسف النصيري، خلال الميركاتو الصيفي الحالي. وحسب …

نتائج قرعة “كان 2025” تضع المغرب في المجموعة الثانية

أوقعت قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا (المغرب 2025)، التي سحبت اليوم الخميس بجوهانسبورغ، المنتخب المغربي ضمن المجموعة الثانية إلى جانب الغابون وإفريقيا الوسطى وليسوتو.

hakim-ziyech

بعد انضمامه رسميا إلى غلطة سراي.. تشليسي يشكر حكيم زياش

وجه نادي تشيلسي الإنجليزي رسالة شكر إلى لاعبه السابق الدولي المغربي، حكيم زياش، بعد انضمام …