frmf

رسميا.. إقامة مباراة المغرب والكونغو بأكادير عوض كينشاسا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن إجراء مباراة المنتخب الوطني المغربي والكونغو برازافيل، بملعب أكادير الكبير، عوض ملعب الشهداء بكينشاسا الكونغولية.

وقالت الجامعة، في بلاغ لها، إنها “توصلت بإشعار من الاتحاد الدولي لكرة القدم يتضمن إجراء مباراة تصفيات كأس العالم لكرة القدم المنطقة الافريقية عن المجموعة الخامسة بين منتخب الكونغو برازافيل والمنتخب الوطني المغربي يوم 11 يونيو المقبل بالملعب الكبير بأكادير بداية من الساعة الثامنة ليلا بدل ملعب الشهداء بكينشاسا بالكونغو الديمقراطية”.

وكانت مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الكونغولي مهددة بالإلغاء، بعد انسحاب هذا الأخير من لقائه أمام النيجر، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026، في ظل عدم موافقة وزير الرياضة الكونغولي، بخوض مباريات منتخب بلاده خارج برازافيل.

ويشار إلى أن مباراة المنتخب المغربي ومنتخب الكونغو برازافيل ستقام يوم الثلاثاء 11 يونيو الجاري، برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وجدير بالذكر، يواجه المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الجمعة، نظيره الزامبي، على الساعة الثامنة مساء، بأكادير.

اقرأ أيضا

لجنة الترشيح المشترك لمونديال 2030: لم يتخذ أي قرار نهائي بشأن عدد الملاعب أو توزيعها

أكدت لجنة الترشيح المشترك (المغرب – البرتغال – إسبانيا) لتنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2030، أنه "لم يتم اتخاذ أي قرار نهائي بشأن اختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي أو عدد المباريات التي سيستضيفها كل بلد من البلدان الثلاثة".

raja-far-coupe

نهائي كأس العرش.. الجامعة تحدد توقيت مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، توقيت مباراة نهائي كأس العرش، بين الجيش …

الجامعة تكشف موعد نهائي كأس العرش

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المباراة النهائية لنيل كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2022-2023، ستجرى يوم الاثنين فاتح يوليوز المقبل بأكادير.