frmf

رسميا.. إقامة مباراة المغرب والكونغو بأكادير عوض كينشاسا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن إجراء مباراة المنتخب الوطني المغربي والكونغو برازافيل، بملعب أكادير الكبير، عوض ملعب الشهداء بكينشاسا الكونغولية.

وقالت الجامعة، في بلاغ لها، إنها “توصلت بإشعار من الاتحاد الدولي لكرة القدم يتضمن إجراء مباراة تصفيات كأس العالم لكرة القدم المنطقة الافريقية عن المجموعة الخامسة بين منتخب الكونغو برازافيل والمنتخب الوطني المغربي يوم 11 يونيو المقبل بالملعب الكبير بأكادير بداية من الساعة الثامنة ليلا بدل ملعب الشهداء بكينشاسا بالكونغو الديمقراطية”.

وكانت مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الكونغولي مهددة بالإلغاء، بعد انسحاب هذا الأخير من لقائه أمام النيجر، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026، في ظل عدم موافقة وزير الرياضة الكونغولي، بخوض مباريات منتخب بلاده خارج برازافيل.

ويشار إلى أن مباراة المنتخب المغربي ومنتخب الكونغو برازافيل ستقام يوم الثلاثاء 11 يونيو الجاري، برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وجدير بالذكر، يواجه المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الجمعة، نظيره الزامبي، على الساعة الثامنة مساء، بأكادير.

اقرأ أيضا

850x560

المنتخب المغربي يرتقي في تصنيف “الفيفا”

تقدم المنتخب المغربي لكرة القدم في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، رتبة واحدة. وحسب …

وليد الركراكي

الركراكي: حققنا الأهم بالظفر بنقاط الفوز وتحقيق العلامة الكاملة في ثلاث مباريات

اعتبر مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، أن العناصر الوطنية حققت الأهم بتغلبها أمس الثلاثاء، على منتخب الكونغو برازافيل بنتيجة (6/0) بالملعب الكبير بأكادير، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة للإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتحقيق العلامة الكاملة في ثلاث مباريات.

MAROC

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو

يواجه المنتخب المغربي، اليوم الثلاثاء، نظيره الكونغولي، على أرضية ملعب أكادير الكبير، لحساب الجولة الرابعة …