الصراع يتواصل بين الجيش والرجاء على صدارة البطولة الاحترافية

فاز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه اتحاد طنجة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة الـ 28 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل اتحاد طنجة أولا عبر إسماعيل خافي (د 57) قبل أن يدرك الرجاء الرياضي التعادل عبر يسري بوزوق (د 74 ض.ج) ويتقدم في النتيجة بفضل رياض بن عياد (د 85).

وعقب هذه النتيجة، يحتل فريق الرجاء الرياضي المركز الثاني برصيد 66 نقطة، فيما يحتل اتحاد طنجة المركز الـ 12 برصيد 29 نقطة.

بدوره، فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه الشباب السالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الدورة الـ 28 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وبادر فريق الجيش الملكي للتسجيل عبر العربي الناجي (د 13)، بينما أدرك التعادل لفريق الشباب السالمي محمد الخلوي (د 19)، قبل أن يعود الجيش الملكي ليعزز تقدمه بهدف ثان عبر علاء الدين أجراي (د 2 + 45) وثالث عبر أمين زحزوح (د 7+45).

وعقب هذه النتيجة، يحتل فريق الجيش الملكي المركز الأول برصيد 67 نقطة، فيما يحتل الشباب السالمي المركز الـ 13 برصيد 27 نقطة.

اقرأ أيضا

3

البطولة الاحترافية.. جمهور الجيش الملكي ممنوع من التنقل إلى مدينة تطوان

قررت إدارة فريق المغرب التطواني عدم تخصيص تذاكر لجماهير نادي الجيش الملكي، في المباراة التي …

الرجاء يتغلب على نهضة بركان ويشعل المنافسة على لقب البطولة

تغلب فريق الرجاء الرياضي على ضيفه نهضة بركان، بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة 24 ماي، على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، برسم مباراة مؤجلة عن الدورة الـ 27 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إنوي" للقسم الأول.

جمهور الجيش

كأس العرش.. الجيش الملكي بدون جمهوره أمام أولمبيك الدشيرة

أعلنت إدارة فريق أولمبيك الدشيرة لكرة القدم عن عدم تخصيص تذاكر لجمهور نادي الجيش الملكي، …