للتأكد من جنس الجنين.. يبقر بطن زوجته الحامل

بعد محاكمة امتدت 4 أعوام، قضت محكمة الجنايات في ولاية أوتار براديش الهندية بالمؤبد لهندي بقر بطن زوجته الحامل بالمنجل، للتأكد من إنجابها الصبي “المنتظر”.

وطيلة 22 عاماً كان بانا لال في خلاف مستمرة مع زوجته التي أنجبت 5 بنات،  فيما كان يحلم بـذكر،  يرث اسمه.

وتدخلت أسرة الزوجة أنيتا لإقناعه بالتوقف عن الاعتداء على زوجته، بعد أن وصل الأمر إلى التهديد بتطليقها والزواج من أخرى لتحقيق حلمه.

وفي شتنبر 2020، تشاجر مع زوجته على جنس الجنين، عندما  كانت حاملاً به بالشهر الثامن، فهدّد بفتح بطنها للتأكد من إنجاب صبي، وعندما قاومته هاجمها بالمنجل وبقرها، وتركها أرضاً بعدما اكتشف أن الجنين  كان ذكراً، لكنه قتله أيضاً بيديه بعدما أصيب بنوبة هلع.

وتقدمت الزوجة إلى القضاء لطلب معاقبة، زوجها، وأبلغت المحكمة بأنّ الجرح كان عميقاً جداً، لكن شقيقها القريب من منزلها نقلها إلى المستشفى في الوقت المناسب، بعد فرار الزوج.

ووفق التحقيقات حسب موقع “أن دي تي في” الهندي، اتهم بان لال زوجته أنيتا بالكذب، وزعم أمام المحكمة أنها تعمدت جرح بنفسها لأنه كان في نزاع على الملكية مع إخوتها، وأنها قتلت طفله الذي كان يحلم به.

اقرأ أيضا

المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج

سجن “عين السبع 1” ينفي الأخبار المروجة حول نشوب حريق بالمؤسسة

أعلنت إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” أن الأخبار المروجة حول نشوب حريق بالمؤسسة المذكورة “لا أساس لها من الصحة”. وأبرز بيان توضيحي للمؤسسة السجنية أن مدير المؤسسة تواصل، رفقة عدد من الأطر، بشكل مباشر مع عائلات النزلاء

يورو 2024.. إسبانيا تهزم جورجيا برباعية وتلاقي ألمانيا بالربع

فاز المنتخب الإسباني على نظيره الجورجي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، برسم دور الـ 16 …

ولد الغزواني يتصدر النتائج الأولية لرئاسيات موريتانيا

أعلنت اللجنة المستقلة للانتخابات اليوم الأحد، اكتمال عملية فرز النتائج المؤقتة للانتخابات الرئاسية، حيث بلغت …