حجي يهاجم مسيري الجامعة من جديد ويتساءل عن دور النيبت في المكتب الجامعي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي23 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حجي يهاجم مسيري الجامعة من جديد ويتساءل عن دور النيبت في المكتب الجامعي
ddfb9b15e570a6169be22cf2dc69112e - مشاهد 24

انتقد الدولي المغربي السابق مصطفى حجي مسيري الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بكونها “لا تتوفر على رؤية واضحة المعالم ومحددة للنهوض بكرة القدم الوطنية”. متسائلا عن دور اللاعب السابق نور الدين النيبت في الجامعة، والمهام التي يشغلها داخل المكتب، قائلا ” لا أفهم ماهو دور النيبت ، كما لا أعرف ان كانت له مهمة داخل الجامعة، وما اعرفه هو ان الجامعة في حاجة الى اناس من الميدان لهم الخبرة ودراية عالية بشؤون الكرة”.
وصرح في حوار مع يومية “لوماتان”، حول مشكلة المنتخب، قائلا ” لايوجد لدينا منتخب وطني منذ أزيد من سنة، المنتخب منذ فترة طويلة معلق، بحيث لم يجتمع منذ مدة طويلة، كما انه لا يجري أي مقابلة ودية دولية، فلهذا لايمكن التحضير لكأس افريقيا للأمم بهذا الشكل”.
واتهم حجي مسؤولي الجامعة بالاستهزاء بالمغاربة، في ظل وجود الامكانيات المادية ووسائل مهمة تسمح لنا بالفوز بكأس افريقيا، ومازالنا نتخبط في مشاكل تدبير الكرة المغربية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق