حجي يهاجم مسيري الجامعة من جديد ويتساءل عن دور النيبت في المكتب الجامعي

انتقد الدولي المغربي السابق مصطفى حجي مسيري الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بكونها “لا تتوفر على رؤية واضحة المعالم ومحددة للنهوض بكرة القدم الوطنية”. متسائلا عن دور اللاعب السابق نور الدين النيبت في الجامعة، والمهام التي يشغلها داخل المكتب، قائلا ” لا أفهم ماهو دور النيبت ، كما لا أعرف ان كانت له مهمة داخل الجامعة، وما اعرفه هو ان الجامعة في حاجة الى اناس من الميدان لهم الخبرة ودراية عالية بشؤون الكرة”.
وصرح في حوار مع يومية “لوماتان”، حول مشكلة المنتخب، قائلا ” لايوجد لدينا منتخب وطني منذ أزيد من سنة، المنتخب منذ فترة طويلة معلق، بحيث لم يجتمع منذ مدة طويلة، كما انه لا يجري أي مقابلة ودية دولية، فلهذا لايمكن التحضير لكأس افريقيا للأمم بهذا الشكل”.
واتهم حجي مسؤولي الجامعة بالاستهزاء بالمغاربة، في ظل وجود الامكانيات المادية ووسائل مهمة تسمح لنا بالفوز بكأس افريقيا، ومازالنا نتخبط في مشاكل تدبير الكرة المغربية.

اقرأ أيضا

بكلفة تبلغ 19 مليار درهم.. إعداد برنامج جديد للوقاية والحد من التلوث الصناعي

بكلفة تصل إلى حوالي 19 مليار درهم، تم إعداد مشروع برنامج جديد للوقاية والحد من التلوث الصناعي للفترة 2024-2035، وفق ما أعلنت عنه وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي.

يضرب رضيعته حتى الموت.. بسبب بكائها

بعد عام ونصف من الهروب، مَثُلَ جندي أمريكي أمام القضاء لمحاكمته بتهمة ضرب رضيعته حتى …

مجموعة إيطالية تعتزم إحداث مدبغة عصرية بالمغرب

تم اليوم الثلاثاء بالرباط، توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الصناعة والتجارة والمجموعة الإيطالية للمدابغ ” NUTI IVO ” من أجل إحداث مدبغة عصرية بالمغرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *