الريال يحقق فوزا صعبا على إشبيلية

حقق الريال  فةزا صعبا على  فريق إشبيلية يوم امس الأربعاء، بهدفين لواحد في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ16 على ملعب سانتياغو برنابيو.
وشهد المباراة اصابات وبطاقات صفراء بالجملة، حيث أصيب من جانب الريال كل من سرجيو راموس وخيمس رودريجز وتدور شكوك كبيرة حول لحاقهما بمباراة دربي العاصمة السبت المقبل بالليغا.
وعرفت المباراة سيطرة للريال، الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة(12) عر خيمس رودريجز بعرضية أرسلها البرازيلي مارسيلو، بنيما ضاعف خيسي النتيجة الى هدفين في في الدقيقة 37. أما هدف اشبيلية فسجله إياغو أسباس في الدقيقة 80.

وسيعاني الريال من كثرة الغيابات في مباراته المقبلة القوية امام أتلتيكو مدريد في دربي العاصمة، بحيث سيكون كل من راموس وخيمس وبيبي غائبين بسبب الاصابة، كما سيغيب رونالدو بسبب عقوبة الايقاف.
وارتفع رصيد الريال بهذه الطريقة إلى 54 نقطة بفارق أربع نقاط عن برشلونة الوصيف وسبع عن أتلتيكو الثالث، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 42 نقطة في المركز الرابع.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *