“أسود الفوتصال” يمطرون شباك زامبيا بـ13 هدفا

حجز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم، بعد الفوز على منتخب زامبيا بـ13 هدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين 15 أبريل، ليتصدر المنتخب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط.

وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من بلال البقالي وأنس العيان وسفيان الشعراوي (ثنائية لكل منهم) وسفيان المسرار وإسماعيل أمازال وإدريس الفني وعثمان الادريسي وأنس دحان ويوسف جواد وجاكسون سيوماوامي (هدف ضد مرماه).

ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات أنغولا وغانا وزامبيا، في حين تضم المجموعة الثانية منتخبات مصر وليبيا وناميبيا وموريتانيا.

وتجرى منافسات هذه التظاهرة القارية المرموقة، إلى غاية 21 أبريل الجاري، بكل من قاعة ابن ياسين وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في هذه المنافسة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (فيفا) التي ستقام ما بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر بأوزبكستان.

وكان المغرب، حامل اللقب مرتين، قد حظي أيضا بشرف تنظيم النسخة السابقة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة سنة 2020 بمدينة العيون.

اقرأ أيضا

كأس إفريقيا.. “الأسود” يزأرون بثلاثية أمام تنزانيا

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم من الفوز على نظيره التنزاني (3-0)، مساء اليوم الأربعاء.

كأس إفريقيا.. نيجيريا تتعادل أمام غينيا الاستوائية

تعادل المنتخب النيجيري مع نظيره لغينيا الاستوائية، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، …

المنتخب المغربي

بنمحمود: حان الوقت لتجديد أسود الأطلس العهد مع لقب كأس إفريقيا

أكد المدرب المساعد للمنتخب المغربي لكرة القدم، رشيد بنمحمود، أنه بعد استعصائه 48 سنة، حان الوقت لأسود الأطلس، لتجديد العهد مع لقب كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم.