نهضة بركان واتحاد العاصمة

نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.. موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري

يواجه نادي نهضة بركان نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما ضمنا كلا الفريقان بطاقة العبور إلى المربع الذهبي.

وتقام مباراة نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة في ذهاب نصف النهائي، يوم 21 أبريل في الجزائر، على أن تجرى مباراة الإياب يوم 28 من الشهر ذاته بالملعب البلدي ببركان.

وخطف نهضة بركان بطاقة العبور من خصمه أبو سليم الليبي بنتيجة (3 – 2) إيابا ببركان، علما أن لقاء الذهاب انتهى على بياض.

وفي المقابل، تمكن اتحاد العاصمة الجزائري من الإطاحة بفريق ريفرز يونايتد النيجيري، رغم الخسارة ذهابا بهدف دون رد، قبل أن يقلب الطاولة إيابا وينتصر بهدفين نظيفين، ليتأهل بنتيجة (2 – 1) في مجموع المبارتين.

اقرأ أيضا

عبد المجيد تبون

أوجه الشبه بين “انتصار قميص بركان” و “كيان تبون المغاربي البديل”!!

ربما كان المتنبي هو أول من أبدع لفظ "ضحك كالبكاء" في هجائيته المشهورة لحاكم مصر المملوكي كافور الإخشيدي، حيث لم يجد مصطلحا أفضل لوصف حالة مصر في عهده، وكم فيها من المضحكات!! وعلى غراره يمكننا نحت مصطلحات مشابهة من قبيل "نصر كالهزيمة"، لوصف "انتصارات" النظام الجزائري، "وفتوحات" دبلوماسيته العريقة!! وهي غالبا هزائم، لا يجد إعلام النظام الدعائي أدنى غضاضة في إعادة تعريفها واعتبارها انتصارات مبهرة.

الجزائر تتجاهل تعليمات الـ”الكاف” وتتمادى في إرباك مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

تصر السلطات الجزائرية على إرباك مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي تجمع فريقي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري.

الجيش الملكي يفوز على نهضة بركان ويواصل الصدارة

حقق فريق الجيش الملكي، فوزا ثمينا أمام مضيفه نهضة بركان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة الـ 20 من البطولة الاحترافية "إنوي".