إلياس بنصغير

إلياس بنصغير: عازم على تقديم الإضافة داخل المنتخب المغربي

عبر إلياس بنصغير، لاعب موناكو الفرنسي، عن سعادته بالالتحاق بالمنتخب الوطني.

ونوه لاعب “أسود الأطلس” بالعمل الكبير الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من حيث الاهتمام بالمواهب الكروية المغربية في الخارج.

ونقلا عن وكالة المغرب العربي للأنباء، قال إلياس إنه لبى نداء الوطن وعازم على تقديم الإضافة داخل النخبة الوطنية خلال الاستحقاقات الكروية المقبلة.

واعتبر اللاعب بأن اختياره اللعب مع المنتخب المغربي أملته قناعاته بكونه يمثل وطنه الأم، معبرا عن الأمل في أن يشكل جزءا من نجاحاته ويحقق معه الألقاب.

ويشار إلى أن إلياس بنصغير انضم، أمس الاثنين، إلى المعسكر التدريبي للنخبة الوطنية من أجل الاستعداد للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما “الأسود”، يومي 22 و26 مارس الجاري، على التوالي أمام منتخبي أنغولا وموريتانيا، على أرضية ملعب “أدرار” بمدينة أكادير.

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي قد وجه الدعوة لإلياس بنصغير ويوسف لخديم وإبراهيم دياز، استعدادا للاستحقاقات الكروية المقبلة.

وجدير بالذكر، تضم لائحة اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في المباراتين الوديتين، إلى جانب الأسماء المذكورة أعلاه، كل من إلياس أخوماش، لاعب فريق فياريال الإسباني، فضلا عن عودة لاعب العين الإماراتي، سفيان رحيمي، الذي تألق بشكل لافت مؤخرا خاصة في منافسات دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

المنتخب المغربي

تشكيلة المنتخب المغربي المتوقعة لمواجهة موريتانيا

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن استعداده لإجراء بعض التغييرات في …

المنتخب المغربي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وموريتانيا

يستضيف المنتخب المغربي، مساء اليوم الثلاثاء، منتخب موريتانيا، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، في …

مدرب المنتخب الموريتاني

مدرب المنتخب الموريتاني: مواجهة المغرب ستكون صعبة.. لكن لن نستسلم

أعرب أمير عبدو، مدرب المنتخب الموريتاني، عن صعوبة ودية المنتخب المغربي، مشددا على أن فريقه …