كان كوت ديفوار

كان الكوت ديفوار.. جدول مباريات اليوم الأحد

تقام اليوم الأحد، منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليا بالكوت ديفوار، بإجراء 3 مقابلات.

ويلاقي المنتخب المغربي في أولى مواجهات اليوم، منتخب الكونغو الديمقراطية، على أرضية ملعب “لورون بوكو” بمدينة سان بيدرو، برسم ثاني جولات المجموعة السادسة في “كان 2023”.

وتنطلق هذه المقابلة التي تعول الجماهير المغربية فيها على تألق “أسود الأطلس”، رغم إكراهات عاملي الحرارة والرطوبة، على الساعة الثالثة عصرا، بتوقيت المملكة المغربية، وسيتم بثها على شاشة “الرياضية الأرضية” و”بي إن سبورت”.

وكان المنتخب المغربي بقيادة المدرب وليد الركراكي، قد فاز على منتخب تنزانيا، في أولى مباريات هذه المنافسة، بثلاثية نظيفة.

وسيكون رجال وليد الركراكي، خلال هذه المقابلة، أمام تحدي ضمان التأهل لدور ثمن النهائي من خلال مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية المطالب بتحقيق نتيجة إيجابية بعد تعادله ضد زامبيا (1-1).

ويلتقي منتخب تنزانيا، اليوم الأحد، بنظيره الزامبي، برسم ثاني جولات المجموعة السادسة في “كان 2023”.

وتنطلق صافرة هذه المقابلة على الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب، على أن تبث عبر شاشة “بي إن سبورت”.

وخسر منتخب تنزانيا أمام المغرب في الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون رد، بينما تعادل منتخب زامبيا مع الكونغو الديمقراطية بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويلتقي منتخب جنوب إفريقيا مع منتخب نامبيا، على الساعة التاسعة مساء، لحساب منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة ببطولة أمم إفريقيا 2023.

ويستعد منتخب نامبيا لمواجهة نظيره الجنوب إفريقي بحثا عن تحقيق الفوز الثاني له تواليا بالبطولة، بعد تحقيقه الفوز في لقاء الجولة الأولى على حساب منتخب تونس بهدف نظيف.

وفيما يلي جدول مباريات اليوم الأحد من “كان الكوت ديفوار”:

ـ المغرب ضد الكزنغو الديمقراطية / الساعة 15:00

ـ منتخب تنزانيا ضد منتخب زامبيا / الساعة 18:00

ـ جنوب إفريقيا ضد نامبيا / الساعة 21:00

اقرأ أيضا

عرض المغرب في مشاريع الطاقة والهيدروجين الأخضر يغري فرنسا

أجرت وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح، ووزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي برونو لومير، …