انريكي: أتوقع مواجهة شرسة مع الأتلتيكو

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي28 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
انريكي: أتوقع مواجهة شرسة مع الأتلتيكو

يخوض فريق برشلونة مباراة إياب ربع نهائي كأس اسبانيا أمام أتلتيكو مدريد بملعبه “يسنتي كالديرون” بالعاصمة مدريد، حيث يسعى الفريق الكتلاني الى الحفاظ على امتيازه لبلوغ دور النصف، لكن المباراة ستكون صعبة على زملاء ميسي.

وقد أكد لويس انريكي مدرب برشلونة أنه يتوقع مواجهة شرسة أمام أتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء في بطولة كأس الملك، إلا أنه أعرب في الوقت نفسه عن أمنيته بأن يظهر فريقه في أفضل حالته خلال المباريات القادمة.
وقال انريكي: “أتوقع أن أتلتيكو سيظهر بشكل قوي للغاية نظرا لأنه يلعب على ملعبه وأمام جماهيره التي ستسانده حتما”.

وكان برشلونة قد فاز على ملعبه في مباراة الذهاب لدور الثمانية من البطولة بهدف نظيف، ويلاقي اليوم أتلتيكو مدريد في مباراة الإياب في محاولة للعبور إلى الدور قبل النهائي مستغلا الصحوة التي يتمتع بها الفريق في الفترة الأخيرة.

وأضاف انريكي: “أتمنى أن نتمكن من مشاهدة فريقنا في أفضل حالاته.. الأداء الجيد هو أحد مفاتيح التفوق خلال الموسم وهذا هو ما نبحث عنه”.

وتطرق انريكي إلى الحديث عن صعوبات المباراة المرتقبة قائلا: “أتوقع أن أتلتيكو سيحاول مفاجأتنا بالهجمات المرتدة .. علينا أن نتحلى بالتركيز خلال كل أوقات المباراة”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق